رافا....موسم الزحف على الألقاب

رافا....موسم الزحف على الألقاب

عاد رافا للواجهة من جديد بعد أن أحكم قبضته على بطولتي مونتي كارلوا وبرشلونة على الأراضي الترابية التي يصنف نادال ملكا عليها بحكم تحقيقه ألقابا عديدة عليها منذ أن دخل عالم الإحتراف في رياضة الساحرة الصفراء.

1 هدف نادال هو اللقب الحادي عشر في رولان غاروس

والحقيقة أن تحقيق اللقب الحادي عشر في مونتي كارلو والحادي عشر أيضا في برشلونة هو أحسن حافز لملك الأراضي الترابية للزحف على إنجاز غير مسبوق في فرنسا وهو حمل الكأس الدهبية للمرة الحادية عشر في رولان غاروس، أعرق منافسة عالم الساحرة الصفراء .

لقبا مونتي كارلو وبرشونة أظهرا بالملموس أن الماتادور إستعاد الكثير من نقاط قوته خاصة كراته الجارفة بالفورهاند التي تمكنه من حسم النقاط بسرعة بعيدا عن التبادلات الطويلة المرهقة التي تستنزف المجهود البدني وتطيل عمر المباريات.

2 هو اللقب ٧٧ لرافا

فعلا بتحقيق لقب برشلونة وصل عدد الألقاب التي تحصلها نادال ٧٧ لقب علما أن نجم التنس الإسباني يتربع على عرش سلم ترتيب المحترفين مؤكذا على عودته للأضواء في ظل أداء باهت من دجوكو الذي يقطع صحراء قاحلة هو الذي كان مهاب الجانب وقادر على الإطاحة بالكبار في عالم الساحرة الصفراء.

عظيم ٱخر إختار عن طواعية الراحة وعدم المجازفة بالمشاركة في دوريات الأراضي الترابية ، إنه الكوكب فيديرير الذي يبدو أنه يعد العدة للتتويج بومبلدن على الأراضي العشبية التي يصنف أميرها الوحيد الأوحد.

3 الدولبو، زفيريف، سيليش ...الحذر واجب يا رافا

هم فعلا القادرون على الوقوف أمام نادال في رولان غاروس وسيفعلون ما بوسعهم لتحصيل لقب بلاد برج إيفل، فخوان ديل بوترو عاد من بعيد خاصة بعد الإصابات العديدة التي ألمت به، في حين يشكل زفريف الجيل الجديد القادم بقوة نحو المجد أما سيليتش فبتجربة كبيرة وقادر على خلط الأوراق في أفضل الدوريات.

منافسات من عيار ثقيل تلوح في الأفق فرولان غاروس على الأبواب، ويمبلدن على مرمى حجر، وأمريكا المفتوحة ليست بعيدة. فمن ياترى سيقول كلمة الفصل؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل