نابولي...حلم السكوديتو تبخر هناك أمام لافيولا

نابولي...حلم السكوديتو تبخر هناك أمام لافيولا

ركز نادي نابولي هذا الموسم بشكل كبير على لقب الكالشيو رغبة من إدارة نادي الجنوب الإيطالي في العودة مجددا نحو الأضواء وإحياء تاريخ مجيد كتبه نابولي رفقة الفتى الدهبي دييغو أرماندو مارادونا.

1 كتيبة ساري هزمت اليوفي

تلك المواجهة كانت بمثابة كلاسيكو الكرة الإيطالية حيث نجح رفاق النجم هامسيك في لسع كتيبة أليغري واضعين ثلاث نقاط دهبية في الجيب ومقربين أنفسهم من لقب لطالما منوا به النفس خاصة في ظل إحتكار السيدة العجوز للقب الكالشيو لعدة سنوات متتالية.

والحقيقة أن نابولي كان يرغب في إحداث قطيعة كروية في الكالشيو من خلال وقف زحف رفاق المهدي بنعطية على الألقاب لذلك تجندت كل فعاليات الفريق للوصول لهذا الهدف حيث كانت خطوات قليلة تفصل نادي الجنوب عن الوصول لخط النهاية والتربع على عرش الكرة الإيطالية.

2 لافيولا صعقت نابولي وأجهضت حلما كاذ يتحقق

شكلت الهزيمة أمام فيورينتينا ضربة في الصميم لكتيبة ساري التي إنهارت بشكل غير مفهوم وغير متوقع أمام كتيبة ستيفانو بيولي التي لعبت بطريقة هجومية دون مركب نقص أمام أحد المرشحين لنيل لقب الكالشيو لهذا الموسم.

والحقيقة أن رفاق مارتنس أنهاروا أمام لافيولا ولم يقدموا تلك الصرامة الدفاعية وتلك النجاعة الهجومية التي جعلتهم أكبر المنافسين للسيدة العجوز في السباق نحو السكوديتو هذا الموسم فجاءت السقطة مدوية وبثلاثية أبعدت كثيرا زملاء إنسيني عن لقب طاردوه لموسم كامل هذا الموسم.

3 تعادل مخيب للٱمال أمام تورينو

التعادل أكذ بالملموس أن كتيبة ساري بدأت تكتب خارج الموضوع ، علما أن النجم هامسيك منح التقدم لنابولي من تحفة قل نظيرها، لكن تورينو عاد من بعيد وسجل هدف التعادل في وقت قاتل د ٨٣ برأسية من لورينزو دي سيلفيستري.

تعادل بطعم الهزيمة لأن رفاق كاليخون جنوا نقطة يتيمة واحدة في حين زارت السيدة العجوز شباك بولونيا في ثلاث مناسبات ، فوز جعل رفاق مانزوكيتش يتقدمون بثباث نحو الفوز بلقب الكالشيو بفارق ست نقاط عن نابولي ومؤكدين عن رغبة جامحة في بسط سيطرة كاملة على الدوري الإيطالي الممتاز تماما كما فعلوا على عهد جيوفاني تراباتوني والداهية ليبي.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل