الرجاء البيضاوي...نسر أخضر مكسور الجناح

الرجاء البيضاوي...نسر أخضر مكسور الجناح

لا شئ على ما يرام داخل القلعة الخضراء. نتائج متذبذبة في الدوري المغربي الممتاز وأداء باهت في كأس الإتحاد الأفريقي مما يعني أن الرجاء البيضاوي في حاجة لإقلاع جديد ، لدماء جديدة والقطع بصفة نهائية مع هاته المرحلة القاتمة التي لا تليق بحجم فريق لعب نهائي كأس العالم للأندية.

1 سريع وادي زم هزم الرجاء بثلاثية

ويبدو أن هاته الهزيمة هي التي أوصلت السيل الزبى لأن محبي الفريق لم يستسيغوها ولم يفهموها خاصة أن سريع وادي زم ليس بالفريق القوي في الدوري المغربي الممتاز وهو يعاني من أجل الحفاظ على مكانته ضمن فرق القسم الوطني الأول في الدوري المغربي.

قد يفسر البعض خسارة الرجاء بسبب الحاجة الماسة لفريق وادي زم للفوز للخروج من منطقة الخطر، لكن في نفس الوقت شكلت الهزيمة ضياع ثلاث نقاط أفقدت النسر الأخضر فرصة المنافسة على اللقب هذا الموسم ، وهو أمر جعل أصواتا كثيرة ترتفع للمطالبة بإحداث تغيير داخل البيت الأخضر، علما أن الرجاء أضاع أيضا فوزا داخل الديار عندما إستقبل فريق حمامة تطوان الذي كان هو الٱخر مهددا بالنزول لدوري الدرجة الثانية.

2 فيتا كلوب يحرج الرجاء البيضاوي

بعد الأداء الغير مقنع تماما في الدوري المغربي الممتاز، دخلت كتيبة غاريدو منافسة كاف في مواجهة أمام فيتا كلوب الذي نجح في خطف تعادل بطعم الفوز من قلب الدار البيضاء.

للإنصاف لم يقدم الرجاء داك الأداء الهجومي المنتظر فكان الأداء باهثا في كل الخطوط ، ولم ينجح لا بنحليب، ولا الحافيظي ولا حتى محسن ياجور في الوصول لمرمى فيتا كلوب الذي كان منظم الصفوف وفطن سريعا لنقاط ضعف رفاق بدر بانون.

التعادل أمام فيتا كلوب بداية غير موفقة للرجاء في منافسة كاف مما يعني أن النسر الأخضر مطالب بالتدارك سريعا في المباريات القادمة حتى لا يخرج بشكل مبكر من هاته المنافسة القارية.

3 هل يعوض رشيد الطاوسي الإسباني غاريدو؟

تطرقت جريدة الصباح المغربية لهذا الموضوع فأوضحت أن محمد أوزال رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الرجاء تواصل بشكل غير رسمي مع رشيد الطاوسي المرتبط بعقد رسمي مع شباب بلوزداد أحد الفرق الجزائرية ، مما يدل على أن المياه الراكدة بدأت تتحرك لإحداث التغيير المطلوب سواء في الجهاز الفني حيث أبان غاريدو عن محدودية تقنية خاصة في الٱونة الأخيرة ،وحتى في التركيبة البشرية الحالية والتي تتطلب التطعيم بلاعبين قادرين على العودة بالرجاء للواجهة تماما كما كان يحدث على عهد أوسكار فيلون، وحيد هاليلوزيتش، رابح سعدان والجنرال محمد فاخر.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل