بارتوميو وإهمال دور أكاديمية لاماسيا

بارتوميو وإهمال دور أكاديمية لاماسيا

هل أضجت إدارة برشلونة مافيا كروية ؟! هل كانت هكذا منذ بداية عهدها والآن أصبح كل شيء على العلن ؟! هل أخطاء إدارة بارتوميو تغتفر !؟!

يبدو أن جماهير برشلونة في كل ميركاتو قادم ستعيش حالة من الضغط الكبير وربما لن تتمنى أن تأتي هذه الفترات من الموسم، ليس لأنها ليست بحاجة للاعبين جدد، إنما ما ترتكبه إدارة ناديها من أخطاء لا ترحم هيبة وعراقة النادي الكتالوني قد طفح الكيل منها.

مؤخراً طفى على السطح اهتمام النادي بخدمات الفرنسي غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد وأبدت إدارة بارتوميو رغبتها بضمّه في الميركاتو الصيفي بمبلغ وصل إلى 100 مليون يورو! ، لكن في الآونة الأخيرة وفي الكثير من التعاقدات التي أجرتها الإدارة المتواضعة كان الأسلوب الملتوي نفسه، وهو اجتماعات سرّية من مندوبيها مع اللاعب ووكيله دون العودة إلى ناديه، وربما تحريضه على إدارة فريقه من جديد كما حصل مع البرازيلي كوتينيو والفرنسي ديمبيلي وكيف تابعنا مسلسلات تمرّدهما على كل من ليفربول الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني.

قضية غريزمان أشعلت صراع بين إدارتي الناديين والسبب يعود لطريقة التعامل الغير بروتوكولية من قبل إدارة برشلونة، وهذا ما جبر إدارة الروخي بلانكوس بخروج تصريحات أنها لم تتلقى أي عرض من بطل الدوري الإسباني بخصوص النجم الفرنسي.

ولو عدنا إلى منجزات هذه الإدارة منذ بداية عهدها زمن الرئيس السابق روسيل سنتوقف عند صفقة البرازيلي نيمار قادماً سانتوس البرازيلي بصفقة انتقال لا نزال نسمع بشبهتها والتي جعلت الرائحة تفوح في أرجاء الإقليم الكتالوني، والتي كانت سبباً كبيراً في خروج اللاعب نفسه إلى باريس سان جيرمان لكي تمحي الإدارة غلطها الذي كشف مطامعها.

سياسة الاعتماد على الصفقات المشبوهة وإهمال دور أكاديمية لاماسيا جعل من برشلونة يفقد بريقه في هذا المجال وتصدير النجوم الشابّة بعدما وضعه العرّاب يوهان كرويف الذي لم يحضر أي مباراة للفريق داخل الملعب منذ قدوم نيمار وحتى وفاة عرّاب برشلونة.

لو أرادت جماهير برشلونة أن ترى جزءاً من العصر الذهبي أيام بيب مع فالفيردي يجب عليها التكاتف داخل الكامب نو حول استئصال السرطان الذي يضرب أجزاء البلوغرانا.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل