البريمرليغ بعيون Yourzone

البريمرليغ بعيون Yourzone

جولة إخبارية متنوعة في ملاعب البريمرليغ لتُطلع متابع Yourzone على آخر أخبار فرق ولاعبي الدوري الإنكليزي.

غابياديني يلقي ويست بروميتش في غياهب الشامبيونشيب

بهدفه في شباك سوانزي سيتي عند الدقيقة 72 أهدى مانولو غابياديني فريقه ساوثهامبتون ثلاثة نقاط غالية كانت بمثابة طوق النجاة بالنسبة "للقديسين" من شبح السقوط وليصبح قاب قوسين أو أدنى من بر الأمان. ولم تتوقف أثار هدف الإيطالي عند هذا الحد بل إمتدت لتطلق رصاصة الرحمة على ما تبقى من آمال ويست بروميتش في البقاء في البريميرليغ ليسقط أبناء المدرب دارين مور إلي الدرجة الأدنى رغم العروض الطيبة والنتائج الجيدة التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة.

دارين مور " الشهد والدموع"

نال مدرب ويست بروميتش دارين مور جائزة مدرب الشهر بعد أن نجح في تفادي الخسارة في أربعة مباريات خلال شهر أبريل ولكن فرحة المدرب الإنكليزي لم تكتمل بعد أن شهدت مباريات الجولة الأخيرة من البريميرليغ فوز ساوثهامبتون على سوانزي والإعلان رسميا عن هبوط فريقه.

كونتي: لا يزال لدى باكايوكو الكثير ليقدمه

أشاد أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي بوسط ميدانه تيمو باكايوكو. وأكد كونتي أنه وبالرغم من تألق اللاعب في الجولة الماضية إلا أنه لا يزال يمتلك الكثير ليقدمه في قادم المباريات.

وصرح الإيطالي للموقع الرسمي لفريقه "كما تتذكرون فقد قلت أننا نتحدث عن لاعب في عمر الثالثة والعشرين فقط ويقضى موسمه الأول هنا. وأنه ليس من السهل أن تتأقلم سريعاً في مثل هذا الدوري الصعب"

وكان باكايوكو قد إنضم إلى البلوز قادماً من موناكو مطلع هذا الموسم.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل