نهائي كأس إيطاليا - السيدة العجوز في عز عنفوانها و البقية لا زال يبحث على السر العجيب !

نهائي كأس إيطاليا - السيدة العجوز في عز عنفوانها و البقية لا زال يبحث على السر العجيب !

رباعية يوفنتوس في شباك ميلان تقوده للكأس الثالثة عشر في تاريخه !

بين بقائه على رأس الإدارة الفنية للسيدة العجوز و المغادرة نحو قلعة الغانرز لخلافة ملكها الراحل " فينغر " ، دخل " أليغري " المشهد الختامي لمسابقة كأس إيطاليا بطموح تحقيق اللقب الثالث عشر في تاريخ يوفنتوس محاولا تجاوز عقبة غريمه التقليدي ميلان في نهائي إحتضنه تحفة " الأولمبيكو " في العاصمة روما .. أما كتيبة الروسونيري فقد عرفت مع إبنها " غاتوزو " أزهى الفترات في السنوات الأخيرة من بعد طي صفحة الجيل الذهبي الذي كان أحد المساهمين في كتابة ألقابه المحلية و القارية ، " جينارو " وضع الأميرة نصب عينيه فهي التي إستعصت على ميلان لأكثر من 15 سنة ..

الحسابات المعقدة للمدربين عطبت أقدام اللاعبين و عقولهم المشتتة بين الإنضباط التكتيكي و الإلتزام بتقديم مستوى فني يعكس عراقة الكرة الإيطالية ، فغابت نتيجة لذلك الفرص الواقعية ذات الخطورة المحركة للأبدان ، فاليوفي زار المناطق المحرمة لخصمه اللومبارديني دون زعزعة إستقرار حارسه " دوناروما " أما ميلان فمحاولاته إتسمت ببعض الخطورة التي أجبرت بوفون على الإستنجاد بقبضة يديه لإبعادها عن عرينه فلا تسديدة " كوترون " و لا قذيفة " سوزو " هددا كبير تورينو .. شوط أول إنتهى على تعادل سلبي أجبر صناع القرار على إعادة خلط الأوراق و ضبط بعض الأمور لتغيير الصورة الفنية التي أمست شاحبة نوعا ما ..

شحنة المدربين في حجرة الأسرار غيرت روح الرجال ، فوقعت الواقعة و رج مسرح الأحداث مع إهتزازات الجماهير المتفاعلة مع كل اللمسات و خاصة منها لمسات الساحر " ديبالا " الذي أتقن التسديد فأبدع " دوناروما " التصدي , إلى أن خرج المهدي المنتظر " بنعطية " من جلباب الملل فحول عرضية الركنية لهدف أول فتح الشاهية اليوفانتينية ليليه هدف ثان من تسديدة " كوستا " الأرضية ، قبل أن يعود العملاق المغربي ليزور شباك ميلان كاسرا أحلامه في عودة أضحت مستحيلة .. " غاتوزو " أراد إصلاح الوضع فغير في تشكيله فإذا به يكتوي بنيران " كالينيتش " الصديقة ..

رباعية قادت يوفنتوس للكأس الرابعة تواليا ، أياما قليلة قبل تأكيد تتويجه بدرع الكالتشيو للموسم السابع على التوالي .. السيدة العجوز في عز عنفوانها و البقية لا زال يبحث على السر العجيب !

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل