واخيرا .. لقب لاتحاد طنجة

واخيرا .. لقب لاتحاد طنجة

بداية سيئة لكن الفرحة كانت في النهاية

سيبقى هذا اليوم خالدا في ذاكرة سكان طنجة ، اليوم الذي حسم فيه فريق اتحاد طنجة لقب الدوري المغربي وهو اللقب الذي انتظره الجميع ، وظل سرابا يطارده اللاعبون الذين حملوا قميص النادي الطنجي ، جيلا بعد جيل لكن اخيرا ، اصبح السراب حقيقة .

منذ تولي المدرب ادريس المرابط ، ابن المدينة واللاعب السابق للفريق ، وبعد سلسلة من الانتصارات المتتالية وضعت الفريق الطنجي في الصدارة ، بدا الجميع يحس بأن حلم التتويج بالدوري ، ممكن ان يصير حقيقة ,

لكن عودة فريق الوداد في اخر الدورات ، وضع ضغطا مضاعفا على فريق اتحاد طنجة ، وبدأ فرق النقاط يتقلص شيئا فشيئا ّ، وكان لزاما على الفريق الطنجي ان يحاول الفوز في كل المباريات ، او على الاقل التعادل ، لكن تعرض رجال ادريس المرابط لخسارتين متتاليتين ، ادخلت الجميع في مرحلة الشك من جديد ,

لكن الحظ كان الى جانب اتحاد طنجة ، فأغلب المطاردين كانوا ايضا يتعرضون لخسارات مفاجاة ، مما يبقي الصدارة في مأمن ,

انه انجاز تاريخي بمعنى الكلمة ، فلا احد في بداية الموسم كان يتوقع الفوز باللقب ، فحتى اكثر المتفائلين من جمهور الفريق لم يكن يتوقع ذلك ، فالنتائج التي حققها الفريق في بداية الموسم ، كانت متواضعة جدا بالاضافة الى الخروج من كأس العرش ، جعل الجميع يتمنى ان يحافظ الفريق على الاقل على مكانته في القسم الاول من الدوري المغربي .

الفريق الطنجي بعد هذا التتويج ، سيكون على موعد مع تحديات جديدة ، خصوصا على المستوى القاري ، فهو سيشارك في دوري ابطال افريقيا الموسم القادم ، ولهذا يجب على ادارة النادي التفكير من الان ، في خلق فريق تنافسي ويمكنه مقارعة كبار قارة افريقيا .

هذا اللقب سيجعل احلام الطنجاويين تكبر مستقبلا، فلا مجال للتراخي او العودة الى الوراء ، لابد من مواصلة العمل والاجتهاد اكثر ، فالطموحات صارت اكبر ، ولما لا اضافة لقب اخر الموسم القادم ، والذهاب بعيدا في مسابقة دوري ابطال افريقيا .

جمهور اتحاد طنجة الذي شكل علامة فارقة ، فهو يتبع ناديه اينما حل وارتحل ، وكان دائما يشجع بطريقة تجعل الجميع يشيد به ، وكان لابد من مكافأة هذا الجمهور الذي صبر لسنوات طويلة ، بلقب يزرع البسمة في وجوه الجميع .

وهذا اللقب هو مجهود الكل ، ادارة ومدرب ولاعبين الذين استبسلوا في الدفاع عن الوان القميص ـ الابيض والازرق اللذان سيلونان لقب هذا الموسم ،

تحية خاصة لادريس المرابط الذي حول الحلم الى حقيقة ، والسراب الى واقع ,

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل