الترجي ينهي موسمه بإنتصار رائع على تاونشيب رولرز برباعية مثيرة في ثاني جولات دوري أبطال أفريقيا !

الترجي ينهي موسمه بإنتصار رائع على تاونشيب رولرز برباعية مثيرة في ثاني جولات دوري أبطال أفريقيا !

الترجي يقدم أحد أقوى المبارياته في هذا الموسم و يختمه بفوز كبير على تاونشيب رولرز البوتسواني ..

هو الموعد الأفريقي الثاني و الأخير للترجي قبل توقف الساعة العالمية من أجل إعلان إنطلاقة الحدث الرياضي الأعظم هناك في روسيا ، الترجي إستضاف على ميدانه فريق تاونشيب رولرز بطموح إفتكاك الصدارة منه بعد خسارة الأهلي المصري أمام كامبالا سيتي الأوغندي بثنائية نظيفة ..

خالد بن يحيى شغل محركاته منذ بداية الصدام ، فتحكم لاعبو وسط الميدان على مجريات الشوط الأول الذي عكس فيه القدر لاعبي الكتيبة العاصمية ؛ بضغطهم العالي على الضيف البوتسواني و سيطرتهم الواسعة على مساحات بساط ملعب رادس ، إستطاع الترجي بلوغ المناطق المحرمة لتاونشيب و لكن في كل مرة فقدت اللمسة الحاسمة بفقدان الترجيين لتركيزهم في الأمتار الأخيرة ، و ما صعب في الأمور هي قرارات الحكم الذي تساهل في عديد التدخلات و لعل أبرزها ركلة الجزاء الذي تغافل في إعلانها بإسم " يوسف البلايلي " .. الجناح الجزائري تمكن من الإنتقام لكبريائه الطائح فسجل هدفه الأول في مسابقة الكبار بتسديدة باغتت دفاعات الزرق ..

و رغم أفضليته ، إلا أن عرين " باب سويقة " إستقبل هدفا من تسديدة وجهها " سيجولامي بوي " بيسراه للجهة اليمنى لشباك " بن شريفية " الذي بقي ساكنا و مشاهدا لمرور كرة التعادل لضيوف تونس ..

و على عكس ما ساقه نصف اللقاء الأول ، دخل الترجيون الشوط الثاني بقوة و من هجمة مرتدة سريعة تمكن " أنيس البدري " من مضاعفة النتيجة بتسديدة إختارت الزاوية الأرضية اليمنى ملجأ لها .. حدث زاد في رغبة زملاء القائد " شمام " في إضافة هدف ثالث و كسر أمل " البوبا بوبا " في عودة أمست مستحيلة ؛ " البدري " في مناسبتين وجد الحارس صدا منيعا أمام محاولاته في تدوين ثاني أهدافه ، لكن إصرار الجناح التونسي توج بنجاح ، فالبدري مرر كرة الهدف الثالث للمهاجم " أنيس الماجري " و عاد ليزور شباك تاونشيب لحظات قبل إعلان الحكم لنهاية النزال الذي صعق فيه الترجي ضيفه البوتسواني بالضربة القاضية و بلا هوادة ..

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل