بثوبه ناصع البياض ، الدحيل القطري يكتب إنجازه التاريخي بأحرف من ذهب !

بثوبه ناصع البياض ، الدحيل القطري يكتب إنجازه التاريخي بأحرف من ذهب !

" ولد كبيرا و سيظل ! " ، هكذا حال لسان من كان شاهدا على بعث الروح في ناقة لخويا و تسليمها لأحد بواسل كتيبة الجيش ليكون المنتوج ذهبيا حاملا لإسم " الدحيل " و مخبئا وراء أحرفه معاني الطوفان الذي سيفتك بكل من سيعترض طريقه من حواجز محلية كانت أم قارية !

مروان مقديش - تونس

مجلس إدارة نادي الدحيل عين المدرب الجزائري جمال بلماضي فأخذ الأخير بزمام الأمور منذ البداية و تمكن في فترة وجيزة من تحديد قائمة اللاعبين الممثلين للفريق و المتكونة من 23 لاعبا على غرار النجم التونسي " يوسف المساكني " و الذي تم إختارة كقائد للمجموعة ، صانع الألعاب الكوري " نام تاي هي " و القناص المغربي " يوسف العربي " إضافة للخبير القطري " علي حسن عفيف " ، أسماء صنعت مجد الدحيل في موسم أول كان إستثنائيا بتحقيق الفريق لجميع الألقاب المتاحة محليا و بلوغه الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا مدونا إنجازات جماعية و فردية لن ينساها المجلد التاريخي الحافظ لأسرار الكرة القطرية ..

نادي الفرسان الحمر أنهى الدوري متصدرا ب60 نقطة بعيدا على أقرب منافسيه السد ب11 نقطة محققا 19 فوزا في 22 جولة في حين لم يتذوق الطعم المر للخسارة ، ليتوج بالدرع الذهبية برصيد تهديفي بلغ 86 هدفا متقدما على أقرب المنافسين ممن يحملون ماكينة تهديفية قوية نوعا ما و الحديث على زملاء " تشافي " الذين تمكنوا من تسجيل 68 هدفا .. أما عرين الحارس " كلود أمين " فقد زارها الخصوم في 27 مناسبة ليسجل الدحيل نفسه كثاني أقوى الدفاعات في دوري نجوم QNB ..

سيطرة الدحيل المحلية تواصلت في منافستي الكأس ( كأس قطر و كأس الأمير ) ، حيث توج الفريق باللقبين على حساب عملاقين كتبا تاريخا كبيرا في كلتا المسابقتين ؛ الدحيل تجاوز السد في نهائي كأس قطر بالفوز عليه بهدفين لهدف ، و الدحيل توج بكأس الأمير عندما إنتصر على الريان في نهائي أجريت أحداثه على " ستاد خليفة الدولي " ، أحد الملاعب التي ستحتضن مباريات كأس العالم 2020 ..

مشاركته في المسابقة القارية لم تشهد خسارة قد تلوث ثوبه ناصع البياض فكانت خطواته ثابتة منذ بداية دوري أبطال آسيا حيث تصدر مجموعته بأعلى رصيد من النقاط بلغ 18 نقطة ؛ الدحيل فاز على جميع المنافسين ذهابا و إيابا متجاوزا لوكوموتيف الأوزبكي ، ذوب أسفهان الإيراني و الوحدة الإماراتي ليبلغ الدور ثمن النهائي و يفتك بالعين الإماراتي فيجد نفسه في مواجهة مرتقبة أمام بيرسيبوليس الإيراني في ربع نهائي أعتى مسابقات القارة الصفراء ..

الدحيل أنهى موسمه بنجاح دون أن ينقاد لأي خسارة قد تعكر صفوى جماهيره الحالمة في أن يتصدر زملاء " النمس " العرش الآسياوي كما فعلوها في قطر ، و للحديث بقية !

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل