أشرف حكيمي: شرّف نفسه والمغاربة والعرب

أشرف حكيمي: شرّف نفسه والمغاربة والعرب

سجل تاريخ كرة القدم مرة اخرى اسم عربيا وسط..منظومة دوري أبطال أوروبا..وهذا الاسم هو الشاب المغربي اليافع أشرف حكيمي... بوصول لاعبين عربيين لنهائي دوري أبطال أوروبا..وهما محمد صلاح وأشرف حكيمي..ضمن العرب لقبا اخر بإسم الكرة العربية..والافريقية خصوصا بعد فوز الجزائري رابح ماجر..بدوري ابطال أوروبا..كأول لاعب عربي...وهنا نكتب تاريخا جديدا بإسم أشرف حكيمي..كتاني عربي..

حلم العرب كان بين أقدام عربية، المصري محمد صلاح والمغربي أشرف حكيمي...هدا الحلم تحقق مع أشرف حكيمي في اول موسم له مع ريال مدريد ...هذا الشاب الصاعد يصعب عليه ان يأخذ مكانه بين الكبار وان ينال تقة زيدان وعشاق النادي الملكي..الا ان هذه التقة رفعها أشرف في اكتر من موقف..نال على اثرها كأس العالم للأندية رغم لعبه لمباراة واحدة ضد الجزيرة الإماراتي..وقدم اشرف اداء راقي وجميل أرسل من خلاله ضمانات لعشاقه بان الرواق الأيمن لاخوف عليه بتواجده فيه..رغم انه لم يكن يلعب كتيرا الا انه نافس على مركزه الأيمن بتواجد أسماء لامعة في نادي الملوك.

شكل أشرف حكيمي إضافة كبيرة لخلافة العملاق والمقاتل داني كارفخال...في احلك الظروف لم يخيب أشرف ظن زيدان عندما منحه الفرصة مكان داني ويكون اشرف قدر المهمة وينجح فيها.

لعب أشرف 9 مباريات 757 دقيقة سجل هدفين ..ولعب 5 مباريات في كوبا ديلري 290 دقيقة ولعب 4 مباريات في التشامبيونزليغ اتنان منها رسمي.

مسيرة موفقة لك يا أسد المغاربة والعرب..وبالتوفيق لكل المحترفين العرب اينما حلوا وارتحلوا.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل