راسم البهجة في البيت الملكي .. يغادر .. هكذا كان قرار زيدان !

راسم البهجة في البيت الملكي .. يغادر .. هكذا كان قرار زيدان !

" زيدان " خارج أسوار البيت الملكي !

مروان مقديش - تونس

المفاجآت وَ الأشياءُ التي لا نتوقعُهَا .. هِيَ أجملُ شيءٍ في الوجود .. لو عَلِمَ أصحابُهَا عن عمقِ أثرِهَا في قلوبنا .. لأقسموا أنْ يعيدو مفاجئتنا مرةً أخرى .. و لكن الأمر مع زيدان إختلف و خبر إستقالته من تدريب النادي الملكي كان المفاجأة الصادمة التي حولت فرحة التتوج بكأس الأبطال .. حولتها إلى مأتم حيث يسيطر الصمت بهدوئه الخبيث و لا ترى إلا الأعين الباكية .. تلك الحاكية لقصة الفراق .. لقصة اللاعودة ..

زيدان .. اللاعب المبدع واصل نشر فنه في عالم المستديرة كمدرب حقق في تجربته الأولى ما لم يستطع فعله عباقرة التدريب .. من معقل " كاستيا " حيث الأمراء إلى " بيرنابيو " حيث الملوك .. مسار نحته " العبقري " بأحرف المعدن الذهبي .. أصغر المدربين في تاريخ ريال مدريد قاد كتيبته للتتويج ب9 ألقاب في أقل من 3 سنوات ؛ بين الليغا و السوبر الإسباني .. بين كأس العالم للأندية و السوبر الأوروبي يبقى رفعه لكأس الأذنين لثلاث مواسم متتالية ، يبقى ذلك الإنجاز الأغلى لمدرب دخل المجلد التاريخي لأم المسابقات القارية ..

اللاعبون ممن دربهم " زيزو " فجروا طاقاتهم الخيالية كاسرين حواجز الأرقام القياسية حيث حافظوا على أطول سلسلة مباريات دون خسائر بلغت 40 مباراة كاملة ، إنجاز قادهم للتتويج بالدرع الثالثة و الثلاثين في الدوري الإسباني برصيد بلغ 93 نقطة .. الميرينغي مع المدرب الفرنسي تمكن من غزو مناطق الخصوم و دك شباكهم في 73 مباراة متتالية قبل أن تتعطل ماكينتهم عن التسجيل في مباراة ريال بيتيس في النصف الأول من الموسم المنتهي حديثا ..

زيدان غدر المشجعين الحاملين للوشاح الأبيض .. غدرهم بقرار لن يزول وجع ألمه خاصة و أنهم لن يجدوا من يقاسمهم هكذا ألم و يخفف قسوته عنهم ..

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل