الكارثة تسقط على مصر -مو صلاح يصاب -

الكارثة تسقط على مصر -مو صلاح يصاب -

بعد الموسم التاريخي و الاستثنائي الذي قدمه الفرعون المصري و بعدما لف انظار الجميع حوله على مستوى النادي و المتخب خاصتا بعدما سيطر على جوائز الدوري الانجليزي و ايصال فريقه ليفربول الى النهائي الحلم اتت الفاجعة على كل عشاقه بعد اصابته في نهائي دوري ابطال اوربا.

فلاعب المصري تعرض للاصابة على مستوى الكتف بعد الاحتكاك العنيف الذي قام به مدافع ريال مدريد سيرجو راموس على الاعب المصري ما ادى الى عدم اكمال الاعب المصري للمبارات تاركا عبء المبارات على زملائه في الفريق و الرعب في جماهير الريدز و و جاعلا الجامهير المصرية في حالت تخوف على عدم مشاركة الاعب في كأس العالم.

بدأت الجماهير المصرية في طرح العديد من التسؤولات حول الاعب و مشاركته في المونديال خاصة و انه هو همزة الوصل التي وصلت مصر بكأس العالم بفضل الجهود التي قام بها الاعب و ايضا انه هو نجم الفريق الأول لكن المصرين ارتفعت مخاوفهم بعد تأكد الاعب بالنسبة كبيرة غيابه عن المونديال حيث الاصابة تستلزم حوالي 3 أسابيع للتعافي وهي مدة لمن تكون كافية لعودة النجم االمصري بل و ربما قد يبدأ المونديال في هذه المدة من التعافي.

و كان هذا الخبر الخاص بالنجم المصري قد مثّل كارثة و احباط كبير للمصرين بسبب اعتمادهم على هذا الاعب(محمد صلاح) لتحقيق ما يأمل اليه المصريين في الوصول الى الدور او الى ابعد نقطةممكنا.

فهل يحدث محمد صلاح المفاجئة و يلتحق بالمنتخب و يعيد البسمة الى المصريين ام ان المنتخب المصري سيلعب المونديال في غياب الركيزة الاساسية للمنتخب.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل