برندان رودجرز واثق من بقائه في ليفربول

برندان رودجرز واثق من بقائه في ليفربول

رغم السلسلة السيئة من سوء النتائج، والإبتعاد عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال، بعدما كان الفريق وصيف بطل الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، ولكن يبدو أن برندان رودجرز مدرب ليفربول واثق بنسبة 150% من بقائه على رأس القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل.

رودجرز سيكون على موعد غداً عقب نهاية آخر جولة من بطولة الدوري المحلي مع السيد "مايك جوردان" رئيس مجموعة فينواي الرياضية وأحد أعضاء مجلس إدارة نادي ليفربول، ولكنه رودجرز يرى أن هذه المقابلة ليست تهديداً لمنصبه، بل هي مقابلة إعتيادية تحدث في نهاية كل موسم لبحث إستراتيجية وسياسة النادي في الفترة المقبلة.

وعندما سؤل رودجرز عن مدى ثقته في موقفه من البقاء مع ليفربول خلال الموسم المقبل قال :"أنا واثق بنسبة 150% ، ليس لدي أي شكوك في البقاء, دائماً ما أستعرض الأمور مع مُلاك الفريق ، لا يوجد شيء مختلف هذه المقابلة حدثت في العام الماضي حينما وصلنا لوصافة الدوري الإنكليزي بفارق نقطيتن فقط".

على الرغم من حديث رودجرز وتصريحاته بأن مقابلة الغد هي مقابلة إعتيادية كالتي حدثت مع نهاية الموسم الماضي، ولكن بالطبع لن تكون بنفس الشكل، إنهاء البطولة في المركز الخامس دون حتى الحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال بالتأكيد ستختلف عن مقابلة جاءت بعد خسارة بطولة الدوري بفارق نقطتين وإنهاءه البطولة في مركز الوصافة.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل