البطولة الذهبية

البطولة الذهبية

بطولة العالم لكرة اليد ( 2015 )

نعم إنها تستحق أن اتكون البطولة الذهبية لبطولات العالم لكرة اليد إنها بطولة العالم لكرة اليد 2015 والتي أقيمت في دولتنا الحبيبة قطر لا أستطيع في مقال واحد أن أحصي العديد من الإيجابيات التي نجحت بها بطولة العالم لكرة اليد.

ها هي قطر تثبت للجميع أحقيتها باستضافة أكبر البطولات الدولية حيث تفوقت على العديد من بلدان العالم وبشهادة الجميع في التنظيم الأكثر من رائع وفي مقدمتهم رئيس الأتحاد الدولي لكرة اليد الدكتور حسن مصطفى هذا القدر من الإشادة لا يعطي من قاموا على هذا التنظيم المبهر والرائع حقهم، ولكن نحن فزنا بأكثر من مجرد تنظيم ومنها على سبيل المثال لا الحصر:

1- تم بناء صالتي لوسيل للاستخدامات المتعددة وصالة علي بن حمد العطية والتي أقيم عليها حفل الأفتتاح والختام المبهرين (لوسيل) والتي بكل تأكيد سوف تستخدم في العديد من المجالات الرياضية الهامة في المستقبل .

2- فوز منتخبنا بكل جدارة واستحقاق بالمركز الثاني في بطولة العالم حيث إنه إنجاز عظيم ولأول مرة في التاريخ يفوز منتخب عربي خليجي بالمركز الثاني لبطولة العالم لكرة اليد وكان أكبر إنجاز لمنتخبين عربيين هما مصر وتونس الفوز بالمركز الرابع.

3- قطر هذا البلد الخليجي أبهر العالم وأثبت أنه قادر على استضافة أكبر المحافل الدولية بكل جدارة واستحقاق

وفي الختام لا يسعني إلا أن أشكر كل من ساهم في هذا الإنجاز العظيم وكل الشكر والتقدير لمن بذلوا كل الجهد الغالي على أن تظهر بطولة العالم لكرة اليد 2015 بهذه الصورة المبهرة حقاً.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل