هل يزحف الماتادور نحو القمة من جديد؟

هل يزحف الماتادور نحو القمة من جديد؟

شكل ماستر لندن حدثا بارزا في عالم الكرة الصفراء بالنظر للنتائج التي حققها بالضبط الماتادور نادال الباحث عن استعادة توهجه منذ مدة ليست بالقصيرة ،هو الذي توالت نتائجه السلبية مما دفع العديد من المتتبعين إلى التشكيك في استعادته عرش التنس العالمي.

في لندن أظهر نادال تطورا واضحا في طريقة لعبه متفاديا الكرات القصيرة داخل الملعب التي لطالما كانت السبب في خساراته الأخيرة،دون نسيان استعادته للفورهاند القوي باليد اليسرى ،سلاحه المفضل للإجهاز على خصومه في جل المباريات،وكدليل على هاته العودة المظفرة ،فوزه على صاحب الأرض والجمهور ،النجم أندي موراي الذي وجد أمامه خصما يستعيد رويدا رويدا كل امكاناته السابقة.

لن ننسى أيضا تصريح طوماس برديتش للصحافة ،تصريح مفاده أن نادال قد استعاد إمكاناته وطريقة لعبه مما مكنه من هزم الألماني في ماستر لندن للألف نقطة ،دليل ٱخر على تعافي الماتادور الطامح لاعتلاء سبورة الترتيب ضمن غظماء هاته الرياضة النبيلة.

لكن قبل الوصول للنهائي على الاسباني تخطي الرقم واحد عالميا ،دجوكو الذي لم يستفق بعد من خسارته أمام المايسترو فدرير في نفس الدوري.لكن مع ذلك يبقى الصربي خصما عنيدا بكل القاييس مما يعطي المباراه قيمة مضافة ،وهي دون أذنى شك محكا حقيقيا لنادال لقياس مذى استعادته إمكانياته في المواجهات الحاسمة.نصف نهائي ٱخر حارق بين بطلين ،رودجر فدرير وفافرينكا العائد من بعيد ،هو الذي خاصمته النتائج الإيجابية منذ مدة طويلة.

أكيد أن ملعب أرينا بلندن سيقدم لنا طبقين رائعين ،من العيار الثقيل بحكم أضلاع المربع الذهبي ،المايسترو،فافرينكا ،الماتادورونولي.أما النهائي فسيمنحنا إسم الملك المتوج في مملكة الصفراء .فمن ياترى سيضع التاج على رأسه؟ومن سيدرف الدموع؟أكيذ في هاته الحالة حتى الدموع تستحق التصفيق والتنويه.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل