زمن دجوكو الرائع

زمن دجوكو الرائع

مرة أخرى يفوز دجوكوفيتش بلقب من طراز رفيع،فوز يؤكد من خلاله الصربي أنه فعلا يستحق الرقم واحد عالميا في رياضة الكرة الصفراء،خاصة أنه واجه في النهائي لاعبا من حجم كبير ،المايسترو رودجر فدرير الذي كان يمني النفس بتحقيق لقب ماستر لندن للتصالح مع الألقاب التي مازالت تخاصمه.

بالعودة للمباراة بين البطلين ،فإن نتيجتها دالة على مذى سيطرة الصربي على أطوارها ٦ـ٣ و٦ـ٤ حيث عمل على حسم الأمور بسرعة متفاديا الوصول بها لمرحلة الطاي بريك ،وبالتالي أعطى نفسه فارقا مريحا من النقاط لربح الجولة الأولى ثم الثانية رغم المقاومة الشرسة التي أظهرها السويسري في الجولة الثانية.

في تصريح لرودجر بعد المباراة ،صرح أيقونة التنس أنه لم يكن حاسما مع الكرات الثانية للصربي مما مكن هذا الأخير من كسب العديد من النقاط ،دون نسيان عدم نجاح فدرير في عمليات الصعود للشبكة لإنهاء الكرات وحصد النقاط.هذا الصعود المباغث للشبكة مكنه مؤخرا من حسم العديد من المباريات .وكمثال على ذلك فوزه على الصربي في مرحلة المجموعات من دوري لندن للتنس.

أما نوفاك فيعيش أفضل موسم له على الإطلاق من خلال العديد من الألقاب التي حققها :أوستراليا المفتوح،إنديانا ويلز،ميامي،مونتي كارلو،روما،ويمبلدن،أمريكا المفتوحة،بيكن،شنغهاي،باري برسي،وماستر لندن.لقد كان فعلا موسما استثنائيا بكل ما تحمله الكلمة من معنى ،موسم ذال على أن الصربي يعيش مرحلة النضج في عالم الساحرة الصفراء.

من دون أدنى شك ،ستكون بطولة أوستراليا المفتوحة وهي إحد ى البطولات الأربع الكبرى محطة حاسمة في قياس مذى جاهزية نولي للاستمرار في تحقيق مزيد من الألقاب في مسيرته الموفقة ،لكن في المقابل يبقى السؤال مطروحا:من له القدرة على وضع حد لانتصارات الصربي المتتالية ؟أكيد أن الكنغر الاسترالي يعرف الجواب مسبقا.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل