برشلونة قريب من أول ألقابه

برشلونة قريب من أول ألقابه

من الواضح ان برشلونة أصبح قريبا جدا من أول ألقابه هذا الموسم.

منذ أن خرج ريال مدريد من كأس إسبانيا برأي أصبح الطريق معبدا لبرشلونة من أجل الفوز بكأس الملك، بالأخص بعدما غلب الفريق الكتالوني الفريق المدريدي الآخر أتلتيكو مدريد في مباراة عصيبة.

وصل كأس الملك إلى نصف النهائي وأمام برشلونة مباراة ليست بالسهلة أكيد مع فياريال وفي الطرف الآخر سيلعب بلباو مع إسبانيول، إذا فمن غلب أتلتيكو يستطيع أن يمر من فياريال وسواه من فرق الوسط.

ولكن السؤال الآن هل برشلونة قادر على استرجاع لقب الدوري؟ الأمر يتعلق بنتائج ريال مدريد وهذا غيرمعتاد بالنسبة لبرشلونة ميسي، بعد مواسم العز مع غوارديولا.

بكل الأحوال على برشلونة ألا يخسر من الآن فصاعداً، وأن يخطف نقاط الكلاسيكو، وبعدها لنرى ما سيحدث.

صحيح أن برشلونة يقدم مستويات مذهلة في خط الهجوم وأن عاصفة كامب نو هدأت إلى حد كبير، ولكن لا يزال هناك خلل كبير في الدفاع، يظهر ذلك أمام الفرق الكبيرة. حتى حارس المرمى ليس دائما في المستوى المطلوب.

  1. صورة رمزية
    20 Feb 2015

    برشلونه فريق كبير واتوقع ان يحقق التلاتية هدا الموسم لاسباب عدة اولها ضعف المنافس الوحيد من خلال نتائجه المتدبدة كما هو الشان ايضا لاتلتكو مدريد 2 قوة مهارة لاعبيه الفردية + الانسجام الحاصل مؤخرا بين التلاتي الهجومي 3 تحرر اللا عبين من شخصية المدرب القوية خاصة بعد الجدال الدي كان حصل بين لويس انريك و ميسي وميله الى الهدنة خوفا على مستقبله....4 مشاكل النادي الاخيرة مع الفيفا و الاتحاد الاوربي غالبا ما تعطي اللاعبين حماسا اكتر خاصة ان كانت تتعلق بنيمار سواريز و ميسي ....

  2. صورة رمزية
    14 Jul 2015

    برشلونة فريق قوي أفتخر به كسب عدة كؤوس السنة و لو بقي على هذا النشاط سيفوز العام القادم 2016

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل