ضاع حلم وولد اخر

ضاع حلم وولد اخر

تاهل الكندي ميلوش راونيتـش الى النهائي الاول في تاريخــه بفوزه على ملك ويمبلدون رجل الجراند فيدرر بثلاث مجموعات لاثنتين

راونيتش

هو اول نهائي جراند سلام في تاريخــه ، وهو اكثر ماسيبقى في ذاكرته ، كيف لا وهو الفوز على المايسترو فيدرر بعد عودة دراماتيكيــة بعد التاخر بمجموعتين لواحدة .

هذه المباراة تعتبر ولادة جديدة لنجم شاب سيكون مؤثرا في عالم التنس للسنوات القادمة ، لاعب يمتلك طاقم تدريبي يعتبر من الافضل في ملاعب الكرة الصفراء بقيادة الاسباني كارلوس مويا والامريكي جون ماكنرو وكياتي " لقد قال لي ماكنرو اذهب للمباراة واعطِ افضل ما لديك وكنت مستعدا ذهنيا لجميع نصائحه"

" اعطاني هو ومويا التكتيك والخطط اللازمتين لهذه المباراة وساعدتني كثيرا "

الكندي يسعى لوضع العواطف جانبا بعد هذا الفوز ووضع الاعين نصب نهائي الاحد الذي "سيكون الفوز فيه اكثر تاثيرا من الوصول الى نصف النهائي"

ذو الارسالات الصاروخيــة لايخشى البريطاني اندي موراي في النهائي اذا تاهل الاخير ، ويريد الاستعداد جيدا لتلك المباراة " التقينا في نهائي كوينز واصبحنا نعرف بعضنــا ، يجب ان اعمـل بجد للفوز في تلك المباراة ايا كان المنافس"

بهذا الفوز وصل الكندي للتصنيـف رقم 7 عالميا واذا انتصر في نهائي الاحد ، سيكون في التصنيف الخامس متخطيا فافرينكا في يوم الاثنين

فيدرر

خيبة امل كبيرة ، تعرض لها المايسترو بعد الخروج الاول في تاريخه في نصف نهائي ويمبلدون ، الامر الاكثر حزنا ان المباراة كانت في متناول يده وضاعت في الشوط الاخير بالمجموعة الرابعة عندما كان متقدما 40-0 على شوط ارساله والنتيحة تشير لـ6-5 لراونيتش . كنا مستعدين للذهاب الى التاي بريك لتاتي ضربة سريعة من فورهاند الكندي ، اعتقدنا انها نقطة معنوية فقط قبل التاي بريك لنتفاجىء بـخطئين مزدوجين على التوالي لفيدرر! وتوالت الاحداث وفُقدت المجموعة الرابعة .

كانت فرصة مهمة للتأهل للنهائي رقم 11 في تاريخـه والمنافسة على اللقب الـ18 في البطولات الكبرى خصوصا مع خروج المصنف الاول عالميـا نوفاك جوكوفيتش .

انتهى الحلم مع سقوط فيدرر على عشـب السنتر كورت بنقطة مميزة من راونيتش ، الا ان مسيرته لم تنتهِ بعد ، يحاول العودة من جديد . لان الانسحاب ليس من شيم الابطال

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل