نريدها عربية يا عيناوية

نريدها عربية يا عيناوية

ستتجه اليوم أنظار كل الجماهير العربية إلى جيونجو لمتابعة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا الذي سيجمع تشونبوك الكوري الجنوبي بالعين الإماراتي الذي سيكون مدعوما بدعوات كل العرب لإحراز اللقب الغائب منذ ست سنوات عن الفرق العربية عندما فاز به السد القطري في موسم 2011.

ورغم قوة المنافس الذي لم يذق طعم الخسارة على أرضه منذ مايو 2014 إلا أن المهمة ليست مستحيلة بالنسبة للعين في ظل الانتفاضة القوية التي حققها الفريق بعد خسارته أول مبارتين حيث شق "زعيم الإمارات" كما يحلو لعشاقه تسميته طريقه بقوة وثبات نحو النهائي في إنجاز غير مسبوق.

وسيكون على الكرواتي زلاتكو داليتش التحلى بالصبر وعدم التسرع في هذه المواجهة التي تلعب على شوطين كل شوط مدته 90 دقيقة الأول في كوريا الجنوبية والثاني في الإمارات على إستاد هزاع بن زايد. لذا فمن الأهمية بمكان الخروج بأقل الأضرار في مباراة اليوم.

ويجب أن يكون عدم إستقبال الأهداف هو الأولوية الأولى للفريق العيناوي عن طريق إغلاق المساحات في وسط الملعب و تأمين العمق الدفاعي للتغلب على فارق السرعات الذي يصب في مصلحة تشونبوك. وهذا ما سيجعل مهمة حارس المرمى خالد عيسى ومن أمامه خط الدفاع بقيادة الدولي إسماعيل محمد هي الأصعب في المباراة.

وسيكون تطوير الشق الهجومي مسئولية نجم الفريق الأول عمر عبد الرحمن والكوري الجنوبي ليو ميونج لإمداد المهاجمين دانيلو اسبريلا والبرازيلي دوجلاس دانفريس بالكرات في محاولة لإحراز هدف يسهل مهمة مباراة الإياب.

كل التوفيق لممثلنا العربي في هذه النسخة. وقد اجتمعت كل الجماهير العربية على مطلب واحد نريدها عربية يا عيناوية

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل