تتويج غلدون بطلا للمرحلة الأخيرة من دوري ولي العهد الأمير مولاي الحسن للدرجات بتارودانت

فاز الدراج المغربي أحمد غلدون المنتمي للفريق الإيطالي بسباق التحدي الثالث ضمن النسخة الثامنة لدوري الدولي لولي العهد الأمير مولاي الحسن لسباق الدرجات التي ربطت بين مدينة تارودانت ومرورا بهوارة ثم ايت ملول ذهابا و إيابا .هذا وقد قطع غلدون مسافة هذه المرحلة النهائية البالغة 140 كلم في زمن قدره 3:00:28 ، بعد أن تمكن من حسم التتويج بفضل السرعة النهائية وبالتوقيت ذاته على الدراج البلجيكي ليغلي ماتياس والمغربي سفيان السحباوي من المنتخب المغربي .

فاز الدراج المغربي أحمد غلدون المنتمي للفريق الإيطاليبسباق التحديالثالث ضمن النسخة الثامنة لدوري الدولي لولي العهد الأمير مولاي الحسن لسباق الدرجات التي ربطت بين مدينة تارودانت ومرورا بهوارة ثمايت ملولذهابا و إيابا.هذا وقد قطع غلدون مسافة هذه المرحلة النهائيةالبالغة 140 كلم في زمن قدره 3:00:28 ، بعد أن تمكن من حسم التتويج بفضل السرعة النهائيةوبالتوقيتذاته على الدراج البلجيكي ليغلي ماتياس والمغربي سفيان السحباوي من المنتخب المغربي .

وعرف السباق منافسة شرسة بين المنتخب المغربي والإيطالي والتركي والبلجيكي في الكلمترات الأخيرة .لكن خبرة غلدون وزملائه أعطت السبق للفريق الإيطالي في النهاية. ويذكر أن غلدون فازبالمركز الثانيفي التحدي السابق .

ويذكرأن دوري ولي العهد الأمير مولاي الحسن للدرجات المنظم تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدرجات يدخل في إطار برنامج الإتحاد الدولي لللعبة وبرنامج أفريكا تور التابع للاتحاد الإفريقي

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل