سباق بوسكورة الدولي.....متعة الركض داخل الغابة

سباق بوسكورة الدولي.....متعة الركض داخل الغابة

على غرار السباقات العالمية التي تدور بباريس،بوسطن،فالنسيا بدأ سباق بوسكورة يوضع تحت المجهر ليس على صعيد مدينة الدار البيضاء فحسب ، بل على الصعيد الدولي ،فنسخة هاته السنة عرفت مشاركة ١٠٠٠٠ مشارك من بينهم ١٥٠٠ مشارك من خارج المغرب.

إذن داخل غابة بوسكورة المترامية الأطراف إختار المنظمون للسباق شعار،متعة الركض ،وهو شعار يتم تكريسه على أرض الواقع لأن مدار السباق ١٥ كلم مغري فعلا بالمشاركة فإلى جانب الرغبة في الفوز هناك متعة العين لأن المناظر خلابة فعلا من خلال كثافة الأشجار ،ضف لذلك البعد الإيكولوجي الحاضر بقوة حيث تم تكليف ٢٨٥ متطوع لجمع النفايات التي يخلفها السباق ثم القيام بحرقها بطريقة تراعي البيئة.

إذن ومنذ الخامسة صباحا تحولت غابة بوسكورة لما يشبه خلية نحل ،حيث تواجد ١٠٠٠٠ ٱلاف مشارك ، ١٥٠٠ منهم من خارج المغرب ، اليابان،أستراليا،فرنسا؛إسبانيا ودول إفريقية ،جاءوا جميعا بهدف الإستمتاع بمتعة الركض ،شعار تبنته اللجنة المنظمة خلال النسخ الأربع الأخيرة لسباق بوسكورة الدولي.

التكنلوجيا هي الأخرى كانت حاضرة في ٱخر مستجداتها ، فقد نجح المنظمون في التعاقد مع إحدى كبريات الشركات العالمية في الأمتعة الرياضية ، فتم تزويد المشاركين بصدريات إلكترونية تمكنهم من التعرف على توقيتهم بدقة كبيرة ،ضف لذلك توصل كل مشارك بلقطات عن مشاركته في السباق.

إذن يبدو جليا أن سباق بوسكورة نجح في خلق الحدث هاته السنة لأنه قدم الإضافة المطلوبة سواء من جهة مدار السباق الرائع الذي أتثته غابة بوسكورة ،أو من جهة السبق التكنلوجي الذي تم إعتماده مما أشعر المشاركين بالراحة وولد لديهم الرغبة في العودة مرة أخرى ،فرياضة الركض ممتعة حقا وللمغاربة باع طويل فيها ،أليس كذلك يا هشام؟ أليس كذلك يا سعيد؟ أليس كذلك يانوال ؟ أليس كذلك يا نزهة؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل