الحلم الأجمل لمستقبل أفضل

الحلم الأجمل لمستقبل أفضل

إذا سألت أي مشجع برشلوني عن أكبر أحلامه هذا الموسم بعد التجديد لميسي طبعا سيجيبك على الفور عن هذا السيناريو الصعب خسارة ريال مدريد في ملعب ملقا والفوز على إيبار في الكامب نو للإحتفاظ بلقب الليجا.

ورغم اعتراف الكتلان في كل مكان بصعوبة حدوث ذلك خاصة في ظل الحالة الممتازة التي يمر بها الغريم التقليدي ريال مدريد إلا أنه يظل السيناريو الأمثل الذي لا يستطيعون طرده من أذهانهم لأنه إن حدث سيؤمن للجميع في قلعة البلوغرانا مستقبل أفضل من كافة الوجوه.

فالفوز بلقب الليجا بالذات بعد الفوز على إيبار ومن بعده كأس الملك إن حدثا سيمثلان تكرارا لثنائية هي خير تعويض للبارسا عن الإخفاق الأوربي وإنقاذ لموسم صعب عاني فيه الفريق من تذبذب المستوى وسوء للنتائج مما سيضفي الكثير من الاستقرار والأجواء الهادئة التي يحتاجها النادي في بداية الإعداد للموسم الجديد خاصة في ظل الثورة المتوقعة داخل الفريق بقدوم مدرب جديد والاستغناء عن عدد ليس بقليل من اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المطلوب هذا الموسم واستقدام أخرين بدلا منهم.

وحتى بالنسبة للويس إنريكي فإن الفوز على إيبار يمثل مطلبا أساسيا وضرورة ملحة لتحقيق بطولة تمحو الصورة السيئة التي قدمها هذا الموسم وفلسفته التي وضعته هذا الأحد في الموقف الأضعف بعد أن أضاع بيده العديد من النقاط السهلة أمام الفرق الصغيرة وترك ذكرى طيبة لدى الجماهير قبل رحيله بعد أيام قليلة.

أما جماهير البارسا الوفية فإن هذا التتويج المحتمل هو ما ستعيش عليه وتجابه به جماهير الريال حتى الموسم القادم. فهل هناك ما هو أفضل من أن يفوز فريقها بالدوري بمثل هذا السيناريو الصعب بعد أن ظل ريال مدريد على القمة حتى الجولة ما قبل الأخيرة. ولأن هذه هي الورقة التي سيردون بها معنويا على جماهير من المتوقع بنسبة ليست بالقليلة أن يحقق فريقها إنجاز قاري تاريخي بالحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا لموسمين متتاليين.

إذن هو فعلا الحلم الأجمل لمستقبل أفضل لبرشلونة لكنه حلم صعب المنال لأنه ليس بيد ميسي ورفاقه فقط إنما المتحكم الأول فيه هم المنافسين الدائمين كريستيانو رونالدو والمدريديين.

فلمن ستكون الكلمة؟ إنا لمنتظرون.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل