الرجاء البيضاوي...من هو خليفة محمد فاخر؟

الرجاء البيضاوي...من هو خليفة محمد فاخر؟

النسر الأخضر حتما ليس بخير ، بدليل نتائجه هذا الموسم في الدوري المغربي، دون إغفال مشاكل داخلية عاشها الفريق البيضاوي كانت نتيجتها النهائية الإنفصال عن محمد فاخر، رجل ترك بصمات دهبية في تاريخ الرجاء البيضاوي.

1 رابح سعدان يصنع مجد الرجاء

غني عن التعريف رابح سعدان ، فقد حقق مجد الكرة الجزائرية رفقة الثعالب ، لتقوده الصدفة للإشراف على الرجاء ، وهي حقا صدفة سعيدة مكنت التقني الجزائري من تكوين فريق متكامل نجح في الفوز بلقب عصبة أبطال أفريقيا في نسختها القديمة وبجيل دهبي رجاوي ضم ٱنداك مايسترو الكرة المغربية عبد المجيد ظلمي.

2 الراحل أوسكار يحدث ثورة في الرجاء

على رحيلك يا فيلون حتى الحجارة ستذرف دموعا ستعجز كل مناديل الدنيا عن إيقافها. فقد كنت حقا داهية بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

كونت فريقا شابا حقق كل الألقاب . وفي مونديال البرازيل وقف الرجاء ندا للند أمام الريال وقدم مباراة لازالت عالقة في الأذهان رغم الخسارة.

الكل لايزال يتذكر كيف فاز الرجاء بلقب عصبة أبطال إفريقيا أمام أحد عمالقة الكرة التونسية هناك بالمنزه.

3 وحيد هاليلوزيتش يترك بصمته داخل الرجاء

نجح البوسني في تكوين فريق متكامل قادر على مقارعة كبار القارة ، وفي عصبة أبطال إفريقيا كان الرجاء في الموعد ليخطف اللقب من غولد فيلد الغاني في نهائي يعتبر الأفضل للرجاء على الإطلاق في هاته المسابقة القارية لأن اللقب حسم في ملعب محمد الخامس بعد إثارة وتشويق.

4 فوزي البنزرتي يقول كلمة الفصل

عرف فعلا فوزي البنزرتي ما الذي ينقص الرجاء. جاء بتلك الصدمة الكهربائية في الوقت المناسب فنجح الخبير التونسي في تقديم أفضل نسخة للرجاء بدليل لعبه نهائي كأس العالم للأندية أمام البايرن الذي نال اللقب.

5 الرجاء يقطع صحراء قاحلة

فترة رشيد الطاوسي لم تطل ليعود محمد فاخر لقيادة الفريق ، لكن المشاكل الكثيرة جعلت الجنرال يقدم إستقالته ثم بعد ذلك تراجع عنها.

خسارة الدربي أبعدت الرجاء نهائيا عن لقب البطولة المغربية، ثم عادت المشاكل لتطل برأسها من جديد ليقرر فاخر الإنفصال نهائيا عن القلعة الخضراء.

6 أسماء مرشحة لتدريب الرجاء

عاد من جديد إسم عبد الحق بنشيخة للإشراف على الرجاء. رشيد الطاوسي هو الٱخر مرشح للتواجد في العارضة الفنية . ومع ذلك قد تظهر في الأفق أسماء أخرى في محاولة لإعادة النسر الأخضر للتوهج من جديد.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل