ماركو فاسوني و نفض الغبار عن سنوات الحرمان في بيت ميلان !

ماركو فاسوني و نفض الغبار عن سنوات الحرمان في بيت ميلان !

​ماركو فاسوني ، المدير التنفيذي الجديد لميلان أثبت ولحد هذه الأونة بأنه خير خليف لمن رحل عن هذا المنصب الهام في ناد بعراقة الفريق اللومبارديني ، فاسوني ضرب بقوة في بداية الميركاتو بثلاث تعاقدات من الطراز الكبير ..

البداية كانت مع المدافع " ماتيو موتساكيو " ؛ المدافع الصلب القادم من فياريال الأسباني .. ولد في الأرجنتين في مدينة روزاريو و يمتلك الجنسية الإيطالية علما و أنه من أصول ألبانية ! موتساكيو هو أصغر من تقمص ألوان « ريفر بلايت » الأرجنتيني عندما كان عمره 16 سنة و 3 أشهر و 14 يوما !

العبقري الجديد إصطاد الدولي الإيفواري لنادي " أتالانتا " وهو " فرانك كيسيي " ؛ لاعب يمتلك كل الخصال البدنية و الفنية التي تأهله ليكون خليفة " غاتوزو " في وسط ميدان الروسونيري .. إبن ال21 سجل مع فريقه السابق 6 أهداف جعلت منه أصغر لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في موسم واحد في تاريخ ال Serie A .. في تصريحات سابقة ، أكد الشاب الإيفواري بأن النجم الغني السابق لميلان " ميكايل ايسيان " هو أول من اكتشفه و آمن بموهبته !

" ريكاردو رودريغيز "؛ الظهير الأيسر لنادي فولفسبورغ ، لاعب أسال لعاب كبار أندية العالم كريال مدريد و بايرن ميونيخ و لكنه في الأخير بات في معقل " سان سيرو " ؛ السويسري الأسباني ذي الأصول التشيلية يمتاز بقوة بدنية توازنها سرعة في التحركات مع تمريرات دقيقة ، و أبرز خصاله أنه مسدد رائع للكرات الثابتة حيث سجل مع ناديه الألماني السابق 22 هدفا أغلبها من مخالفات مباشرة أو ركلات جزاء ..

صفقات تفتح أبواب عودة ميلان قوي في السنوات القليلة القادمة !

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل