Juventus  والنهائيات قصة نحس لا تنتهي

Juventus والنهائيات قصة نحس لا تنتهي

يقول المثل لا ثانية دون ثالثة لكن مع اليوفي الامر يختلف اصبح المثل لا سادسة دون سابعة فلم تستطع تعويذة المدري اليغري ان تطرد النحس الذي لازم السيدة العجوز طيلة 6 نهائيات فكان لا بد من السابعة .

المكان كارديف الزمان 03 جوان الحدث نهائي رابطة ابطال اوربا بين ريال مدريد الساعي لتحطيم رقمه القياسي في التتويجات بهذه المسابقة و احراز اللقب الثاني على التوالي و ال 12 في تاريخه اما اليوفي فيسعى لتحقيق لقبه ال 3 و كسر النحس الذي لازمه طيلة 6 نهائيات فكيف كانت هذه المواجهة ؟

شوط أول يوفنتيني :

تميز الشوط الاول بسيطرة واضحة للفريق الايطالي لكن هذه السيطرة لم تترجم لاهداف بل العكس هو ما حدث و استطاع الريال افتتاح التسجيل عن طريق رونالدو, لكن اليوفي سرعان ما عدل النتيجة عن طريق مانزوكيتش .

شوط الريال :

على عكس الشوط الاول تميز الشوط الثاني بسيطرة مطلقة لريال مدريد الذي سيطر على الطول و العرض وبدا فريق اليغري مستسلما ولم يظهر ديبالا و هيغوايين اي خطورة على مرمى نافاس و تلقى مرمى بوفون 3 اهداف كاملة الامر الذي لم يحدث معه طيلة هذه المسابقة .

هيغوايين المنحوس

2014 نهائي كاس العالم لم يسجل

2015 نهائي كوبا امريكا لم يسجل

2016 نهائي كوبا امريكا لم يسجل

2017 نهائي رابطة ابطال اوربا لم يسجل

لماذا خسر اليوفي ؟

اعتقد ان الاجابة بسيطة وهي جودة اللاعبين ظهر هذا جليا خلال الشوط الثاني بتفوق كاسح لوسط ريال مدريد و على الرغم من التغييرات التي قام بها اليغري باقحام كل من ماركيزو و لمينا لكنها لم تغير من الامر شيء و تنتهي المباراة برقم قياسي للريال في التتويجات بهذه البطولة ب 12 لقب و برقم قياسي ايضا في الخسارة في النهائيات ب 7 نهائيات خاسرة لليوفي .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل