عادل تاعرابت.....القصة الكاملة بالأبيض والأسود

عادل تاعرابت.....القصة الكاملة بالأبيض والأسود

شكل عادل تاعرابت مؤخرا مادة دسمة للصحافة الرياضية الإيطالية ، خاصة في ظل عدم نجاحه في الكالشيو رفقة جينوا مما يطرح علامات إستفهام كثيرة حول مساره ومستقبله في القادم من الأيام.

1 تلك البدايات الرائعة يا عادل

حقا إمتلكت كل مفاتيح النجاح، قامة فارهة، لياقة بدنية عالية، فنيات من طراز رفيع دكرتنا بالنجم العالمي دافيد بيكام.

والحقيقة أن إنجازاتك جعلت الكل يتوقع لك مسارا ورديا في أقوى البطولات كما هو شأن النجوم الصاعدين فيي عالم الساحرة المستديرة.

2 المجد كل المجد في كوينز بارك رنجرس

هي محطة نجوميتك عادل، هناك في بلاد الضباب أمتعت،أقنعت،أبهرت، مررت كرات على طبق ، وسجلت أهدافا رائعة لدرجة أنك أصبحت معشوق الجماهير الأول هناك لأنهم رأوا فيك صانع مجدهم وملهمهم الأول على المستطيل الأخضر.

في غفلة منا، فقدت عادل كل شئ، لم يعد هناك تواصل مع مدربك ، فإختلطت عليك الألوان، فأصبحت غير قادر على رسم لوحاتك التشكيلية، فحان الفراق بدموعه، فوليت وجهتك نحو بلاد ماجلان.

3 بينفيكا.....وبرودة مقاعد البدلاء

في لحظة خلنا أنك قد تصاب لاقدر الله بمرض الروماتويد من شدة ملازمتك لدكة البدلاء لأنك لم تكن متواجدا في التشكيل الرسمي سوى نادرا لأنك لم تثبث بالملموس ما أنت قادر على فعله على أرضية الميدان، فكان ذاك الجفاء بينك وبين المدرب لتقرر مرة أخرى المغادرة نحو جينوا كمعار هناك في أصعب دوري الكالشيو الإيطالي.

4 بداية رائعة جدا جدا في جينوا

للإنصاف عادل قدمت مردودا يستحق كل الإشادة في بدايتك رفقة جينوا مما جعل الصحافة الإيطالية تنوه بك ، لكنك سرعان ما عدت لنقطة البداية.

بالنسبة لمدرب جينوا فهو يعتقد أنك غير منضبط في تمارينك ولا تخدم المجموعة، وبمعنى أدق إنقطع حبل الود مرة أخرى بينك وبين مسؤولي جينوا.

5 مستقبل مبهم

شئ أكيد فلحد الساعة هناك سيناريو واحد يلوح في الأفق وهو آلعودة لبنفيكا من جديد، أو جحيم بنفيكا حيث المنافسة شرسة للحصول على الرسمية.

لكن في المقابل يمكنك عادل قلب المعادلة وإسترجاع نجوميتك من جديد لتكدب الذين أخرجوا معاول الهدم في حقك فقالوا أنك قد إنتهيت.

شئ أكيد هناك أمل ياعادل لنراك في صفوف أفضل الفرق يكفي فقط شئ من الحظ ومن الصبر.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل