الترجي التونسي وطريق اكتساح القارة السمراء !

الترجي التونسي وطريق اكتساح القارة السمراء !

غول أفريقيا وصاحب الأرقام القياسية عاد وبقوة للمسابقة القارية الكبرى بعدما تخلف عنها لموسمين فاسحا المجال لمن يريد تدوين إسمه ضمن قائمة يتصدرها الأهلي المصري و الترجي التونسي ..

نسخة جديدة بمكافآت مالية تجاوزت الـ 5 مليارات .. نسخة جديدة قسمت فيها الأندية لأربع مجموعات وجد أبناء باب سويقة أنفسهم في مواجهة متصدر العرش الأفريقي " ماميلودي سان داونز " الجنوب أفريقي و أقوى فرق الكونغو " فيتا كلوب دي كينشاسا " و ممثل أثيوبيا " سان جورج " ، مجموعة حديدية و الهفوة فيها قد تتسبب في المغادرة مبكرا والتاريخ لا يرحم حينها !

بداية الترجي كانت على ملعبه في رادس بأستضافته للفريق الكونغولي " فيتا كلوب " ؛ ورغم البداية الصعبة لأكثر من مثّل الكرة التونسية في دوري أبطال أفريقيا في 16 مناسبة إلا أنه تمكن من الخروج من كل تلك المشاكل بتحقيقه لنتائج تقربه أكثر فأكثر من ربع النهائي ; " فيتا كلوب " سجل أولا ولكن الترجي فاز في خاتمة الصدام بثلاثية بفضل " قتالية " لاعبيه اللذين قلبوا الطاولة على من أراد التطاول على عميد الأندية التونسية ..

تحول أثيوبيا كان صعبا لأن الأجواء لم تكن عادية هناك ، وبخبرة السنين الترجي يخرج بأخف الأضرار و تعادل سلبي على ملعب " سان جورج " علما و أن الحكم ألغى هدفا صحيحا للمهاجم " طه ياسين الخنيسي " و أقصى كذلك لاعب وسط ميدانه " غيلان الشعلالي " ..

الإبداع التونسي تواصل في جنوب أفريقيا عندما أسقط الترجي صاحب اللقب في النسخة الماضية على ميدانه ؛ نادي الدم والذهب ينتصر بهدفين لهدف على " صن داونز " بفضل من قدمت له كنية " المحارب " الذي دردش بعض الخواطر و أعاد فتح مجلد التاريخ الأفريقي عندما أعلن شيخ الأندية التونسية نفسه كأكثر من فاز خارج ميدانه في دوري المجموعات من دوري الأبطال بـ13 انتصار لتبقى بعض الخطوات على الدور القادم عندما تعاد مباراة " الغول " بالبطل هنا على أرض رادس !

  1. صورة رمزية
    19 Jun 2017

    صاحب أرقام ايه ! وغول أيه ! وازاى يتصدر قائمة التتويج بالبطولة مع الأهلى والأهلى فاز بالبطولة بـ8 مرات وفى مازيمبي والزمالك ! متخليش تشجيعك لنادى يبعدك عن الواقع ، فعلا الترجى بيقدم موسم كويس بس مش للدرجة دى

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل