أسطورة المايسترو - روجر فيدرر !

أسطورة المايسترو - روجر فيدرر !

​أن تكون بطلا على أحد أكبر ملاعب التنس في العالم ، فذلك أمر يسير و هدف يستحق للكثير من التضحيات ليتحقق .. و لكن أن تكون ملكا للعبة بما فيها ، فذلك يعتبر مستحيلا لأن متصدر العرش الحالي لن يترك لمنافسيه فرصة الإنقلاب فالزمن بدأ ببدايته و سيتوقف مع إعلانه الخروج من حكم مملكة حرستها ألقابه ، زينتها إنجازاته و أطالت تواجدها أرقامه القياسية ..

هو كذلك روجر فيدرر .. المايسترو الذي عزف سمفونية المرح و القوة لموزارت و جمع بين لمسة الرسام دافينشي و كتابات المبدع شيكسبير ! فيدرر أسطورة لن تكون لها نهاية وبداية الحكاية ستكون مع آخر صفحاتها التي دونت أحداثها في قلب بريطانيا و بالتحديد في ويمبلدون .. النجم السويسري حطم أمال منافسيه فلم يترك لهم المجال لكسب شوط ، بل ترك بعض المجموعات حماية له من العين و الحسد ليكون أكبر من توج بدرع أعرق بطولات الغراند سلام ، إبن ال35 سنة توج بلقبه الثامن في ويمبلدون و تجاوز الأمريكي بيتي سامبراس و البريطاني ويليام رنشاو اللذان حملا لقب البطولة في 7 مناسبات ..

من تغيب منذ أسابيع قليلة على رولان غاروس تاركا ورائه العديد من الأسئلة المحيرة ، عاد و بقوة ليجيب من شكك في مدى قدرته على منافسة شبان يافعين و آخرين أثبتوا أنهم على مقربة من جميع الألقاب و أنه في الصف الثاني من بعدهم على غرار موراي و دجوكوفيتش و حتى الصديق اللدو رافا !

ببلوغه للنهائي ال 29 في بطولات الغراند سلام ، يكون قد وسع الفارق مع أقرب منافسيه و هو الإسباني نادال لسبع نهائيات ، أرقام روجر الخاصة لا تنتهي فهو أكثر من فاز بعدد من المباريات في البطولات الأربع الكبرى برصيد 321 مباراة منها 91 على الأراضي الإنجليزية و في تقدم عداد سنواته زيادة في عنفوانه ، أكبر من توج بويمبلدون بل بمسابقة تنتمي لكوكب التنس بعمر 35 سنة 342 يوما ..

لمحة عن زمن قريب لن تنسينا سنوات التألق الأولى للاعب بلغ المجد و جعله صفة لا تفارق مخيلة الرياضة العالمية ..

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل