عظيم كاطالونيا....هل إقترب ديبالا من البارسا؟

عظيم كاطالونيا....هل إقترب ديبالا من البارسا؟

هو حقا ميركاتو صيفي مجنون، كله مفاجٱت ، كله جديد، كل الفرق تحاول تقوية الصفوف لأن التحديات كبيرة والجماهير المتيمة بعشق فرقها تريد النتائج الملموسة على المستطيل الأخضر. هل سيلتحق نايمار بال ب س ج ؟ هل سيحل ديبالا محله ؟

1 لوباريزيان ولكيب الفرنسيتان تؤكدان رحيل نايمار

على صفحتها ليوم السبت تحدثث لوباريزيان عن موافقة النجم البرازيلي نايمار على إلإنتقال إلى صفوف نادي عاصمة الأنوار باري سن جرمان.

ويبدو أن ما كان في البداية صعب التصديق تحول لحقيقة، فالفريق الفرنسي مصمم العزم على التعاقد مع الداهية البرازيلي نايمار بهدف تكوين فريق تنافسي قادر على الفوز بلقب عصبة أبطال أوروبا، نسخة الموسم المقبل.

بالنسبة للصحيفة الفرنسية فإن صفقة إنتقال نايمار ستكون الأغلى إطلاقا، ٢٢٢ مليون أورو، منحة التوقيع قد تصل ١٠٠ مليون يورو دائما حسب لوباريزيان الفرنسية.

ليكيب الفرنسية هي الأخرى كتبت، رهان ساحر، في إشارة بالغة الوضوح على أن نايمار سيغادر صوب كتيبة أوناي إيمري.

2 أليغري....لا أخشى خسارة ديبالا

الجملة بالنقطة والفاصلة نطقها أليغري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة المرتقبة بين اليوفي والبارسا أمام وسائل الإعلام الأمريكية.

الجملة قد تحمل في طياتها كل شئ، فمن يدري قد يحسم البارسا صفقة الزئبق ديبالا لتعويض رحيل الساحر نايمار صوب نادي عاصمة الأنوار.

3 ديبالا مرغوب من طرف ليونيل ميسي

فعلا في العديد من المناسبات عبر الأسطورة ميسي عن رغبته في تواجد ديبالا في صفوف برشلونة، رغبة على ما يبدو قد تتحول لحقيقة ملموسة لكي تتوج بالتواجد الرسمي لنجم اليوفي جنبا لجنب مع ليونيل، وسواريز، ثلاثي قد يخلق الرعب في دفاعات الفرق النافسة. حتما سنتحدث عن د م س بدلا من م س ن.

4 ديبالا خليفة ميسي

في الكرةالأرجنتيية هي حقيقة يدركها الكل،ديبالا هو خليفة ميسي، نقاط التشابه كثيرة، يسرى ساحرة، إتقان المراوغة، عين ثاقبة على كل أرجاء الملعب، التهديف من الضربات الحرة، القدرة على التسجيل من إنصاف الفرص.

لن ننسى أن ديبالا بصم على موسم إستثنائي رفقة السيدة العجوز ونجح في التهديف في أصعب دوري دفاعيا، الكالشيو الإيطالي. وهي نقطة تشفع لديبالا في حمل قميص فريق إسمه برشلونة.

5 كل الرهان على الفوز بلقب عصبةالإبطال

الأمور واضحة للغاية، عين ال ب س ج على لقب عصبة أبطال أوروبا، فمنذ أن إستلمت الإدارة القطرية مقاليد الفريق كان الهدف الأسمى هو التتويج بلقب عصبة الأبطال . من يدري قد يكون التعاقد مع نايمار نقطة إشعاع ال ب س ج عالميا.

بالنسبة للبارسا هناك رهانان: لقب الليغا ولقب عصبة أبطال أوروبا، فعظيم كاطالونيا نسخة فالفيردي يريد إستعادة مجده وبالضبط تلك الثلاثيات الخالدة. أليس كذلك يا غوارديولا؟ أليس كذلك يا إنريكي؟ أليس كذلك يا باولو ديبالا؟

  1. صورة رمزية
    23 Jul 2017

    البارصا لم تستطع أن ديبالالها

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل