ما هي أسباب رغبة كايري ايرفينق بالخروج من فريقه!

ما هي أسباب رغبة كايري ايرفينق بالخروج من فريقه!

نجم فريق كليفلاند كافالييرز اللاعب كايري ايرفينق ذو ٢٥ عاما يفكر بخروجه من الفريق بصمت. و جائت هذه الاخبار وسط استغراب كبير من عشاق فريقه ومحبين كرة السلة الامريكية والسبب وراء رغبته في الخروج هي كتالي:

من اهم وابرز اسباب خروج النجم كايري ايرفينق هو الوضع الاداري للنادي بعد عدم تجديد الثقة بالمدير الفني للفريق ديفيد قريفن. وفي نفس الوقت، لا يوجد بديل مثالي ليعوض ديفيد قريفن فكانت مخططاته التعاقد مع نجوم صاعدين كمثل بول جورج والمحافظه على نجوم فريقه. فالخطأ الاكبر اتى من مالك الفريق دان قيلبرت. وهذه المشاكل عززت احتماليه النجم كايري ايرفينق للخروج.

مما لا شك فيه ان جميع النجوم يتمنون ان يصبحون نجوم أفرقتهم الاولى. وهذا ما حصل مع كايري ايرفينق فهو يريد ان يصبح النجم الاول لفريقه الجديد. فهو لم يختار فريق معين لينتقل له، ،ولكن كل ما يريد الاعب هو ان يصبح النجم الاول للفريق. ولا يستطيع اللاعب ان يصبح النجم الاول في فريقه الحالي لتواجد النجم ليبرون جيمس. و مما عزز هذا الكلام هو برنامج التواصل الاجتماعي انستقرام. فلقد اعجب اللاعب كايري ايرفينق لصورة لاعب برشلونة السابق ولاعب باريس سان جرمان الحالي والتي كانت عن خروجه من فريقه. وكأن احداثهم متشابهه.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل