من يحصل على كأس العالم في روسيا ؟

من يحصل على كأس العالم في روسيا ؟

في ظل تلاحق النتائج الكبيره المرافق للاداء والنسق المرتفع لبعض المنتخبات سيصعب على الكثيرين تحديد هوية الفائز بكأس العالم القادمه في روسيا ..

حيث عند مشاهده نتائج وأداء منتخبات مثل " البرازيل - إسبانيا - بلجيكا - فرنسا - المانيا " , يصعب على البعض التكهن من يستطيع حمل كأس العالم القادمه نظرا لقوة وصلابه جميع هذ المنتخبات وأدائهم القوي حتى وإن كان منهم لم يحسم أمر التأهل بعد في تصفيات التأهل .

- فالبرازيل والتي كانت أول الفرق الصاعده لنهائيات كأس العالم بتصدرها لجدول التصفيات ب36 نقطه بفارق 11 نقطه عن أقرب ملاحقيها كولومبيا ,, والتي تعد من أبرز المرشحين للتتويج بهذه الكأس نظرا لما تمتلك من لاعبين ذوي مهارات وخبره عاليه .

- أما بلجيكا هذا المنتخب الشاب والذي أبهر العالم كله بأدائه في آخر 5 سنوات والذي ضمن التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا عن المجموعه الثامنه بفارق ثمان نقاط عن البوسنه والهارسك , ويعد هذا المنتخب من أكبر مفاجاءات كأس العالم القادمه نظرآ لما قدمه في التصفيات حيث أنه يمتلك أقوى هجوم في التصفيات ب35 هدف وأنه لم يهزم ولا مره مما يجعله مرشح بارز للمنافسه على اللقب .

- وإسبانيا التي تتصدر مجموعتها الآن ب19 نقطه بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيها الفريق الإيطالي والذي ذاق طعم الهزيمه على البرنابيو في مباراة العوده أمام الأسبان حيث أتضح مدى قوتهم وصلابتهم حيث إستطاعوا التسجيل في مرمى بوفون ودفاع الطليان 3 أهداف من جمل تكتيكيه مختلفه وبكل الطرق والذي بين لمن تذهب ريادة هذه المجموعه .. وتبقى للاسبان 3 مبارايات أخيره لهم في التصفيات أمام كل من " ليختنشتاين - ألبانيا - إسرائيل " والذي يتضح من خلاله أنهم ثلاث مباريات في المتناول للإسبان للتأهل مباشرة للنهائيات في روسيا .

- المنتخب الفرنسي وعلى الرغم من عم حسم الديوك التأهل مباشرة للنهائيات وتصدرهم لمجموعتهم بفارق نقطه واحده عن أقرب الملاحقين لها وهو منتخب السويد إلا أن يحضر أسم المنتخب الفرنسي كمرشح لنيل اللقب نظرا لما يمتلكه من جبل يجعله يحصد ألقاب لسنوات كثيره مقبله حيث أنك تجد في كل خط من خطوط هذ النتخب لاعبين في أقوى أنديه العالم أمثال " بوجبا - جريزمان - كانتي - ليمار - مبابي " , فكل هذه الأدوات المتاحه للمنتخب تجعلها من أبرز المرشحين للصعود إلى النهائيات والمنافسه على اللقب .

- وأخيرآ الماكينات منتخب ألمانيا حيث يظل حال كل عام حتى وقبل بدء التصفيات يظل منتخب المانشفت مرشح فوق العاده لحصد كأس العالم والذي قام بحصدها في آخر نسخه لها حيث أنه يتصدر مجموعته في التصفيات بفارق 5 نقاط وهو أيضا المنتخب الذي لم يهزم او يتعادل في مبارياته في التصفيات كحال سويسرا ممايؤكد أن مسأله التأهل للنهائيات شبه محسومه ودفاعه عن لقبه في روسيا من جديد ..

  1. صورة رمزية
    19 Sep 2017
    يوسف

    مصر

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل