منتخب الأرجنتين أم منتخب التمرير لميسي !

منتخب الأرجنتين أم منتخب التمرير لميسي !

في ظل هذا الأداء الهزيل من المنتخب الأرجنتيني هل من الممكن أنرى هذا المنتخب في روسيا ؟

حيث بعد مباراة المنتخب الاخيره أمام فنزويلا متزيلة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبيه يجب على كل مشاهد ومحلل ومشجع طرح هذا السؤال " هل هذا أداء يؤهل لكأس العالم أو حتى تمثيل مشرف إن تم التأهل ؟ "

فا على الرغم من ضم هذا المنتخب لمجموعه من خيره لاعبي العالم وعلى رأسهم نجم فريق برشلونه " ليونيل ميسي " إلا أن من شاهد المباراة وشاهد الأرجنتين عموما في هذه التصفيات لا يمكن أن يؤكد ضمان صعود هذا المنتخب لكأس العالم أو حتى المنافسه على أي بطوله .

فلو جئنا نقيم أداء المنتخب في مباراة فنزويلا فقط , وبكل صدق لن تجد جمله تكتيكيه واحده في المباراة ككل وإنما إجتهادات فرديه من اللاعبين يصنعوا بها الفارق , فا على الرغم من تواجد كل من " ديبالا - دي ماريا - إيكاردي - بانيجا - ماسكيرانوا " في التشكيله الأساسيه إلا أننا لم نشاهد جمله متفق عليها أو خطه فنيه بين هؤلاء النجوم !!

وإنما لا تستطيع أن ترى الخطوره من جانب الأرجنتين إلا عندما تصل الكرة إلى ميسي فهو من تبدأ عنده الحطوره وغير هذا فالمنتخب غير موجود فأين أنت يا سامبولي من كل هذا ؟؟

حتى عندما أتى هدف التعادل للأرجنتين أتى من مهاره فرديه للمدافع الأيسر " كونيا " ومن ثم مررها أرسل عرضيه ليحرز مدافع فنزويلا هدف في مرمى فريقه .........

وفي النهايه علينا طرح سؤال مهم هل لميسي أثر في هذا من حيث أنه يبنى عليه كل الخطط والهجمات في الملعب أم لا .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل