نايمار،مبابي،كافاني.....ثلاثي الرعب الجديد في الكرة العالمية

نايمار،مبابي،كافاني.....ثلاثي الرعب الجديد في الكرة العالمية

نجح نادي عاصمة الأنوار في الجمع بين ثلاث مهاجمين من عيار ثقيل ونادر، نايمار ساحر البارسا سابقا، مبابي موهبة موناكو وكافاني قناص ال ب س ج.

1 م س ن.....تلك الأيام الخوالي

هو ثلاثي البارصا السابق، ثلاثي تحدثث عنه كل الألسن بكل لغات الدنيا، صنع مجد عملاق كاطالونيا ومنحها كل الألقاب الممكنة، لقب الليغا، لاكوبا ديل ري، عصبة أبطال أوروبا.

قوة هذا المثلث أتعبت دفاعات كل الفرق المنافسة دون إستثناء لأن التفاهم بين ميسي،نايمار وسواريز كان يحدث في لمح البصر،الأهداف كانت تسجل بغزارة ومن كل أماكن الملعب.

نايمار يصول ويجول في الرواق الأيسر كما يشاء، ميسي يوزع هداياه الكروية بكرم حاتمي على الكل، أما سواريز فأكد بالملموس أنه رقم ٩ الصريح والقادر على إدخال الكرة الشباك بكل واقعية.

ملحمة السداسية أمام ال ب س ج في عصبة أبطال أوروبا لازالت عالقة بالأذهان حيث كان لثلاثي م س ن كلمة الفصل في إنتزاع بطاقة التأهل للدور المقبل.

2 م ك ن....ثلاثي ال ب س ج يعلن عن نفسه بخماسية في السلتيك بارك

فعلا الكل كان ينتظر ظهور الثلاثي مبابي، كافاني ونايمار في أرقى منافسة، عصبة أبطال أوروبا للوقوف على مذى التناغم بين هؤلاء النجوم.

الخصم هو الٱخر من عيار ثقيل، سيلتيك كلاسكو صاحب الصولات والجولات في الدوري الأسكتلندي والذي يملك شعبية جارفة بدليل الحضور الجماهيري الكبير الذي يتابع مباريات هذا الفريق في الدوري الأسكتلندي الممتاز.

إذن على أرضية السيلتيك بارك الجميلة دارت المواجهة القوية حيث إنتظر الكل الخطة التي سيعتمدها أوناي إيمري في ظل كوكبة من النجوم يتوفر عليها نادي عاصمة الأنوار.

إختيارات أوناي كانت واضحة للغاية ٤ـ٣ـ٣ مما يعني فرصة دهبية للكل لمتابعة مثلث الرعب مبابي،كافاني ونايمار.

والحقيقة أن هذا الثلاثي تألق سابقا أمام ميتز في الليغ١، لكن لعصبة أبطال أوروبا نكهة خاصة ذاق حلاوتها نايمار عندما جاور البارسا، أما مبابي فلامس المجد دون أن يعانقه رفقة موناكو، في حين لا زال كافاني في إنتظار لعب أول نهائي له في عصبة أبطال أوروبا.

د ١٩ الزئبق نايمار يستغل تمريرة رائعة في مربع عمليات سيلتيك، وجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس، يسدد ويضع الكرة داخل الشباك مانحا نادي عاصمة الأنوار هدف السبق.

د ٣٤ مرة أخرى يؤكد ناي وهو اللقب الجديد لنايمار في الليغ١ حين مرر برأسه كرة فشل كافاني في إدخالها الشباك لتجد هناك ثعلبا ٱخر في الإنتظار هو مبابي أو دوناتيلو كما يحب رفاقه في ال ب س ج مناداته.

د ٤٠ كافاني وبخبرة السنين يتحصل ضربة جزاء ، يتقدم بنفسه ويسكنها الشباك، ال ب س ج ٣ سلتيك ٠.

غلة كافاني إرتفعت لأنه أضاف هدفا ثانيا د ٨٥ دليل قاطع على نجاعة هجومية كبيرة لهذا النجم الأوروغوياني.

نتيجة للإرتباك الكبير لكتيبة المخضرم رودجيرز فقد سجل لوستيج ضد مرماه د ٨٣ لينتهي اللقاء بخماسية تاريخية لنادي ال ب س ج في السيلتيك بارك، خماسية أرخت صمتا رهيبا على كل أرجاء الملعب.

3 ضرورة التأكيد أمام بايرن كارلتو

٢٧ شتنبر هو تاريخ المواجهة القوية في عصبة أبطال أوروبا ، مواجهة من عيار ثقيل بين باري سان جيرمان والبايرن الذي يمر بفترة عصيبة بسبب التراجع الكبير في الأداء خاصة في البونديسليغا حيث ظهر جليا أن رياح فصل الخريف قد هبت بقوة على أشجار عيد ميلاد كارلو أنشلوتي فبدأت الأوراق تتساقط ليتسلل الشك لقلوب عشاق النادي البافاري.

هذا المستوى المتذبدب لكتيبة كارلتو قد يكون فرصة مواتية لكتيبة إيمري لتحقيق فوز ثان والسير بثبات نحو صدارة هاته المجموعة خاصة وأن نهم ثلاثي الرعب ، مبابي، كافاني ونايمار سيزداد لتسجيل أكبر عدد من الأهداف والتأكيد على أن مثلث الرعب الجديد م ك ن هو أحسن خلف لخير سلف م س ن البارسا. أليس كذلك يا نايمار دا سيلفا؟

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل