تصريح زيدان عن  بيل ما بين التحفيز وتوجيه الرسائل

تصريح زيدان عن بيل ما بين التحفيز وتوجيه الرسائل

" آمل أن يسجل بيل هدفين لتغيير الآراء ضده. لايمكننا وقف صافرات الاستهجان اذا تعرض لها لكننا نستطيع تغيير أدائنا على الملعب "

" آمل أن يسجل بيل هدفين لتغيير الآراء ضده. لايمكننا وقف صافرات الاستهجان اذا تعرض لها لكننا نستطيع تغيير أدائنا على الملعب "

بهذه الكلمات صرح مدرب ريال مدريد زيدان حين سأله أحد الصحفيين عن جاريث بيل في المؤتمر الصحفي قبيل مباراة النادي الابيض مع ريال سوسيداد اليوم في الدوري . ومن خلال هذا التصريح الناري لزيدان والذي من خلاله يوجه رسالته لبيل بأنه يجب أن يسجل الاهداف أو على الاقل أن يكون له دور أفضل بكثير مما يفعله رغم أنه لاعب أساسي في ريال مدريد .

لا شك ان سقف الطموحات التي وضعتها ادارة النادي الملكي حين وقعت مع جاريث بيل كانت أكبرمما يقدمه الويلزي حتى الآن .

بالتأكيد في حال أستمر أداء بيل الذي لا يمكن أن نصنفه بالسيء ولكن كلاعب مثله لا شك انه يمتلك الكثير من القدرات في التسديد والمراوغة والارتقاء بالاضافة الى أنه يعتبر من أسرع اللاعبين في العالم فهو مطالب بدور أكبر لمساعدة فريقه فأنه من الصعب ان يكمل الموسم القادم مع ريال مدريد وخصوصا أن مانشستر يونايتد لمح أكثر من مرة عن نيته للتعاقد معه .

الجميع يعلم أن مستوى بيل انحدر كثيراً بسبب الاصابات المتلاحقة التي عانى منها وقد أشار هو تعليقاً على صافرات الاستهجان بانه يحتاج الى المزيد من الوقت .

أحصائيات بيل ليست سيئة ولكن أيضاً ليست جيدة كلاعب أساسي في الريال حيث شارك في 11 مباراة في الدوري المحلي ودوري الابطال وكأس الابطال الودية والسوبر كان له دور بصناعة 3 أهداف سجل هدف واحد فقط .

اذن مباراة اليوم بالتأكيد ستشهد مشاركة بيل كاساسياً وهنا سيظهر جلياً دوره خصوصا ان النادي الملكي يغيب عنه كل من رونالدو وبنزيمه وكروس وفاييخو ومارسيلو وكوفازيتش . وبالتأكيد سيحتاج الى الويلزي اليوم أكثر من غيره من الايام .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل