مختار التتش .... هو السر

مختار التتش .... هو السر

الاهلي ....الاهلي .... الاهلي عزيزي القارئ هل فكرت يومأ لماذا يحقق الاهلي هذه الانتصارات المبهره ؟ ولماذا يكسر الهلي دائمأ كل قواعد المنطق ؟ وعندما يكون لامجال سوء الفوز يتحقق وعندما تكون كل الظروف ضدك وتكون كل الامور في غير صالحك فان الذي يحدث هو العجب نعم سوف نفوز ... سنعود من هناك بالفوز ....نعم سوف نحرز التاهل ....نعم سوف نعود بالكاس .. هذا هو الاهلي المصري فخر كل المصريين

الجميع يبحث غن اجابه لهذا السوال كيف يفوز الاهلي ؟ بكل بساطه انه مختار التتش

البعض لا يعلم من هو مختار التتش هو ملعب النادي الاهلي ومعقل جمهوره العظيم .فبل كل مباراه هامه او كبيره اونهائي يكون هناك التدريب الاخير فبل المباراه وفي هذا التدريب تحتشد جماهير الاهلي بالالف تشحع وتحمس الاعبيين وتبعث رساله واحده نحن لا نقبل بغير الفوز والفوز فقط العب كما تشاء ولكن هناك هدف لا يمكن ان تحيد عنه هو الفوز الانتصار لايوجد شيئ اسمه مستحيل لا يوجد شيئ اسمه حلم صعب المنال يوجد عمل وعزيمه واصرار وفي النهايه يكون الانتصار .

أقول هذا الكلام بعد المباراه الرائعه التي لعبها الاهلي المصري في تونس امام الترجي الرياضي التونسي في لقاء العوده في دوري ابطال افريقيا دور ال8 لقاء الذهاب في برج العرب في مصر انتهئ بالتعادل الايجابي 2/2 وهي نتيجه صعبه جدأ علي الاهلي والترجي يحتاج الي التعادل فقط ويضمن التاهل ومباراه العوده في ملعب الترجي في رادس ولجمهور التونسي محتشد بالالف والمباراه غايه في الصعوبه ومما زاد الموقف تعقيدأ هو تقدم الترجي علي الاهلي بهدف من ركله جزاء .

انتهي الشوط الاول الباراه معقده الترجي علي اعتاب الفوز وتسجيل مذيد من الاهداف وخروج الاهلي اصبح امر موكد ..ولكن مع دخول الشوط الثاني تذكر الاعبين هتاف ملعب مختار التتش العب يا اهلي اكسب يا اهلي الا خايف يروح وفجاه ظهر الاهلي الجديد لعب حماسي مهاره غير عاديه لياقه ممتازه ثم كان هدف التعادل هل يكفي ؟ لا العب يا اهلي ثم الهدف الثاني هدف الفوز والعبور الي دور ال4 .

وقد تحدي الاهلي الجميع تحدي كل الصعاب حتي حقق الهدف وللعلم هذه ليست المره الاولي ولكن مرات عديده واذكر فقط نهائي دور الابطال ايضأ بين الاهلي والصفاقص التونسي وهدف ابو تريكه الرائع في الوقت بدل الضائع وهدف التتويج بعد ان كان لاعبي الصفاقص يستعدون للاحتفال وعاد الاهلي من بعيد ورجع بالكاس ومباريات عديده ومنها ايضأ نهائي الكونفدراليه الافريقه امام الفريق الجنوب افريقي ونحن علي اعتاب نهايه الوقت بدل الضائع ولكن عماد متعب يظهر ويحرز ويفرح الاهلي وكل من في الملعب ويحرز الاهلي الكاس .

ختامأ فان الايمان بالله والاخلاص في العمل والحب يجعل كل شيئ مسحيل - قابل للتحقيق والاهلي وحمهوره ما هو الا مثل حي علي ذلك وعليك عزيزي القارئ ان تفهم ان مختار التتش هو رمز كسر المستحيل والتغلب علي كل الصعاب ..عاش مختار التتش كامر بجمهوره كاش عامر ومحتفظ باسراره كاش رمز للتحيد رمز للمجد ....

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل