لأجل هذا علينا أن نؤمن بقدرة ديمبلي ..

لأجل هذا علينا أن نؤمن بقدرة ديمبلي ..

أبرز النجوم الفرنسيين الذين خطفوا الأضواء منذ أول لحظة وطأت بها أقدامهم قلعة البرسا

1- تييري هنري : السيد 14 , الفهد الأسمر . الغني عن التعريف هذا الفرنسي الذي لطالما أمتعتنا لمساته على أرضية الملعب سواء في برشلونة , أرسنال أو حتى نيويورك ريد بولز تييري سجل في برشلونة 35 هدف في 80 مباراة فارضاً نفسه إيقونة في تاريخ برشلونة (هنري شارك بـ 762 مباراة في مسيرته الرياضية سجل خلالها 368 هدف).

2- لودوفيك جيولي : لاعب خط الوسط الشهير الذي مثل المنتخب الفرنسي في عدة مناسبات و رغم كونه لاعب خط وسط فقد قام بتسجيل 129 هداف في 581 مباراة في مسيرته الرياضية .

3- ليليان تورام : الظهير وقلب الدفاع حالما يذكر دفاع برشلونة يذكر إسم ليليان الذي دافع عن الوان يوفنتوس و بارما الإيطاليين و موناكو الفرنسي و أخيراً برشلونة الإسباني تورام يعد واحد من أفضل المدافعين على مر العصور و أحد أهم اللاعبين في الأندية التي لعب لها .

4- بلال أبيدال : لا أحد يستطيع أن ينكر إن أبيدال أفضل مدافع في تاريخ البرسا بجانب بويول و تورام و الفيس و آخرون هذا اللاعب لا يعرف اليأس لقلبه طريق فعلى الرغم من إصاباته و مرضه فإنه بقي يقدم أفض ما لديه إلى أنفاسه الكروية أبيدال حقق 15 لقب مع النادي الكاتالوني و كان أحد المساهمين الفعالين في سداسية 2009.

5- صامويل أوميتيتي : الإسم الذي فرض نفسه كلاعب أساسي في تشكيلة أنريكي و فالفيردي يقدم إضافة كبيرة في خظ الدفاع البرشلوني و يمثل لاعب مهم في المنتخب الفرنسي

.. عموماً ليس بوسعنا أن نحكم على ديمبيلي بالإيجاب أو بالسلب إلى أن يعود مجدداً لأرضية الملعب و إلى حينها ليس بوسعنا سوى الإنتظار

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل