المغرب وتونس يتشابهان في المطلب من أجل نفس الحلم

المغرب وتونس يتشابهان في المطلب من أجل نفس الحلم

خطوة واحدة تأهل أسود الأطلس ونسور قرطاج للمحفل العالمي.

تتشارك الأماني ومعها الأهداف في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 للمنتخبين العربيين المغربي والتونسي والهدف المنشود نقطة على الأقل تحلق بالمنتخبين رفقة مصر والسعودية إلى المونديال .

ويواجه أسود الأطلس في مبارتهم الحاسمة فيلة الكوت ديفوار على أرضية ملعب هوفيت بوانيي بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، ويسعى أبناء رونار للحصول على إنتصار أو تعادل على الأقل لتزعم المجموعة ووضع القدمين في المونديال الروسي بعد غياب عن المحفل العالمي لـ 19 عاما مند النسخة السادسة عشر بفرنسا 98 بقيادة الفرنسي هنري ميشيل، ويذكر أن المنتخب المغربي أول فريق إفريقي و عربي يصل لثمن نهائي كأس العالم (ميكسيكو 86).

في الجانب الآخر يبحث نسور قرطاج عن نقطة وحيدة في مواجهتهم للمنتخب الليبي على أرضية الملعب الأولمبي برادس من أجل إنتزاع التأهل من عقر الدار، وقد رفع المدرب نبيل معلول وتيرة الإستعدادت لتفادي المفاجآت التي قد تأتي بها المباراة رغم التخوف من غياب المدافع علي معلول عن المواجهة والذي يخوض تدريبا منفردا وفق برنامج تأهيلي. وكانت آخر مشاركة للنسور في نسخة ألمانيا 2006 والتي غادر منها من الدور الأول.

نهاية الأسبوع الحالي ستكون مصيرية للمنتخبين العربيين لزيادة عدد المنتخبات العربية المشاركة في المونديال إلى 4 منتخبات بعد تأهل كل من المنتخب المصري عن القارة الإفريقية والمنتخب السعودي عن القارة الآسيوية .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل