نسور قرطاج تحلق الي مونديال روسيا للمرة الخامسة

نسور قرطاج تحلق الي مونديال روسيا للمرة الخامسة

بعد غياب 12 عاما تمكن منتخب تونس من اقتلاع بطاقة التأهل لمونديال روسيا للمرة الخامسة في التاريخ عقب التعادل السلبي أمام المنتخب الليبي

تمكن نسور قرطاج من التأهل لمونديال روسيا و تعتبر هذه المرة الخامسة في التاريخ عقب التعادل سلبا مع الجار الليبي في ختام مباريات التصفيات بملعب رادس.

فبعد مشوار طويل جمع من خلاله أبناء المدرب نبيل معلول 13 نقاط قبل الجولة الأخيرة .. من 4 إنتصارلت و تعادل كان المنتخب التونسي مطالبا على أقل تقدير بالخروج بنقطة وحيدة وهو ما حصل فعلا.

بالعودة إلى مجريات المقابلة و بتشكيلته المثالية دخل المنتخب التونسي في صلب الموضوع بتهديده المباشر لمرمى الجار الليبي نشنوش لكن دون جدوى في حيل إكتفى المنتخب الليبي بلعب الهجومات المعاكسة التي لم بفلح فيها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي مع أفضلية طفيفة لنسور قرطاج .. و مع إنطلاق الشوط الثاني دخل المنتخب الليبي بقوة لكن سرعان ما أخذ نسور قرطاج زمام الأمور و تتالت الهجمات و المحاولات لكن الحارس نشنوش كان بالمرصاد لمحاولات الشعلالي و المساكني ليمنع الكرة من الدخول في عدة مناسبات .. لتنتهي المبارات بالتعادل السلبي وهو ما مكن منتخب تونس من التأهل لموندال روسيا للمرة الخامسة في تاريخه.

فمبروك لنسور قرطاج بهذا التأهل الخامس و التاريخي.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل