كوري  يقود قطار  جولدن ستيت وريورز للفوز

كوري يقود قطار جولدن ستيت وريورز للفوز

اعداد :طارق ميري.. تمكن نادي جولدن ستيت وريورز من تحقيق فوزٍ مهم خارج ملعبه على منافسه فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وحسم ووريرز المباراة لصالحه بواقع 124 مقايل 116.

شهدت المباراة أداءً ضعيفاً من قبل وريورز في الأشواط الأولى، ما ساهم بتقدم فيلادلفيا بفارق 24 نقطة حتى بداية الشوط الثالث، لتبدو الأمور محسومة نوعاً ما، قبل أن ينفجر "ستيفن كوري" و يقلب الكفة لصالح وريورز ،فحقق 35 نقطة لفريقه خلال أشواط المباراة، إلى جانب اللاعب "كيفن دورانت" الذي أحرز 27 نقطة، كل هذا مكن وريورز من تعويض الفارق ثم تحقيق الفوز بنتيجة 124/116.

ويأتي فوز وريورز بعد خسارته أمام بوسطن سيلتك بوسطن سلتيكس في الأيام الماضية، لتكون الهزيمة الثانية في هذا الموسم. ومع تألق كوري في مباراة فيلادلفيا فإنه يصحح المسار بعد أدائه الباهت أمام بوسطن سيلتيكس، حيث لم يسجل سوى 9 نقاط.

أما فيلادلفيا فقد أصبح في رصيده سبع هزائم خلال هذا الموسم مقابل ثمانية انتصارات، ولم تمنع هذه الخسارة من خطف النجم بن سيمونز الأضواء بفريق فيلادلفيا عبر إحرازه 23 نقطة وقدم 12 تمريرة حاسمة، بالإضافة إلى أنه سيطر على 8 كرات، كما حقق زميله جويل امبيد 21 نقطة.

وفي باقي المباريات حقق بوسطن ستلتيكس الفوز الخامس عشر على التوالي، عندما انتصر على أتلانتا هوكس بـ110/99، وشهدت المباراة تألق النجم كايري إيرفينغ بتسجيله 28 نقطة، وزميله جايلين براون الذي أحرز 27 نقطة، في حين تمكن تشارلوت هورنتس من الفوز على لوس أنجلوس كليبرز بواقع 102/87، أما أورلاندو ماجيك تعرض للخسارة أمام يوتا جاز 85/125.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل