صراع الصدارة مستمر في الدوري الأميركي لكرة السلة

صراع الصدارة مستمر في الدوري الأميركي لكرة السلة

اعداد :طارق ميري.. تستمر منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة، ولم يطرأ أي تغيير على الصدارة سواء في المنطقة الشرقية أو الغربية، بتربع كل من بوسطن سلتيكس و غولدن ستيت واريورز على رأس الترتيب.

حقق هيوستن روكيتس انتصاره السابع على التوالي، وكانت الضحية هذه المرة لوس أنجلوس ليكرز بواقع 95/118، وشهدت المباراة تألق اللاعب جيمس هاردين الذي أحرز 36 نقطة وتسع تمريرات حاسمة، وبهذا الفوز تمكن روكيتس من تقليص الفارق إلى نقطتين مع غولدن ستيت واريورز الذي يحتل صدارة المجموعة الغربية، بعد نجاحه بالفوز على ميامي هيت95/123، بفضل نجمه ستيفن كيري، الذي سجل 30 نقطة، ولم تكن مباراة سهلة على لاعبي واريورز بل عانوا في الربع الأول، قبل أن يصححوا المسار ويحسموا أمور الفوز في الربع الثالث والرابع.

أما في المنطقة الشرقية استمر بوسطن سلتيكس في الصدارة ؛بعد فوزه على فينيكس 116/111 قبل أيام، ليكون الفوز الثاني على التوالي، كما واصل كليفلاند كافالييرز مطاردته لبوسطن، عقب فوزه على ممفيس غريزليز بذات النتيجة ، وكالعادة ترك العملاق ليبرون جيمس بصمته في المباراة بتسجيله 34 نقطة و13 تمريرة حاسمة، وبهذا الفوز يكون وصل كليفلاند إلى 16 انتصار منذ بداية الدوري الأميركي لكرة السلة.

ويلتقي روكيتس في الجولة القادمة بيوتا جاز على ملعبه "اينرجي سوليوشن"، في حين يلعب واريورز أمام نيو أورليانز بيليكانز ضمن المنطقة الغربية، أما على المقلب الآخر يستضيف بوسطن سلتيكس على ملعبه خصمه ميلواكي بكس، وفي منافسةٍ صعبة يلتقي شيكاغو بولز بضيفه كليفلاند كافالييرز على ملعب "يونايتد سينتر" .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل