ليفربول العريق يلاقي إيفرتون العنيد

ليفربول العريق يلاقي إيفرتون العنيد

في يوم الأحد ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، نشهد قمة مثيرة يستضيف فيها المتألق نادي "ليفربول" جاره المترنح هذا الموسم نادي "إيفرتون" في داربي الـ"ميرسيسايد" الشهير.

سيكون ملعب الأنفيلد معقل فريق "ليفربول" مسرحا لأعرق الداربيات، لقاء دون شك سيشهد تنافسا و صراعا شرسا بين الفريقين الغريمين، حيث سيحاول فريق ليفربول بقيادة مدربه المثير "يورغن كلوب" إسعاد جماهيره التي ستكون دافعاً قوياً لإثبات سيطرتهم على دربي الـ"ميرسيسايد"، و من جهة أخرى فريق المدرب المحنك "سام ألاردايس" نادي "إيفرتون" المتراجع كثيرا هذا الموسم قياسا بتعاقداته مع أسماء ثقيلة في صورة الدولي الإنجليزي "واين روني" و الدولي الإيسلندي "سيغيردسون"، سيحاول تحقيق فوز مهم يقوده لجدول فرق المقدمة من بوابة جاره اللذوذ.

سيعتمد كل فريق على نجومه و أسلحته الفتاكة للتغلب على خصمه ، حيث سيقود الفرعون المصري "محمد صلاح" هجوم فريقه "ليفربول" في هذه المباراة و دون شك سيحاول تسجيل الأهداف الجميلة أو منح التمريرات المؤثرة كما عودنا هذا الموسم ، في الجهة المقابلة سيكون المخضرم "واين رووني" حامل لواء فريقه" إيفرتون" في سبيل قيادته لتحقيق إنتصار ثمين و هو العائد بقوة هذا الموسم من خلال أهدافه الحاسمة. دون شك الفرجة مضمونة و التنافس سيكون حاضرا بقوة و هو ما يجعل المتابعة كبيرة لهذا الداربي العريق .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل