محرز في مواجهة الشياطين الحمر

محرز في مواجهة الشياطين الحمر

في مباريات يوم السبت يستقبل فريق ليستر سيتي فوق ميدانه الكينج باور ستاديوم وصيف الترتيب فريق مانشستر يونايتد وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

تأتي هذه المواجهة في ظروف مختلفة للفريقين حيث يحتل الفريق الضيف مانشستر يونايتد مركز الوصافة خلف جاره المتألق مانشسترسيتي برصيد 41 نقطة، بينما الفريق المضيف ليستر في المركز الثامن برصيد 26 نقطة ، و تأتي بعد أيام قليلة من إقصاء الفريقين من الدور الثامن لكأس الرابطة الإنجليزية .

يعول مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو على عودة ضابط قطاع وسط ميدانه الفرنسي الفنان بول بوغبا العائد من الإيقاف بحثا عن إنتصار جديد يجعله قريبا من المتصدر مانشستر سيتي، بينما في الجهة المقابلة يعول المدرب الفرنسي كلود بويل على نجمه الجزائري رياض محرز المتألق في الجولات الأخيرة من أجل مباغتة دفاعات المانيو و العودة لسكة الإنتصارات و تعويض الخسارة القاسية التي تعرض لها فوق ميدانه أمام فريق كريستال بالاس في الجولة السابقة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

دون شك الخطأ ممنوع بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد من أجل البقاء في سباق اللقب و الحفاظ على بصيص الأمل المتبقي لديه، بينما فريق الذئاب يسعى لتحسين مركزه و محاولة ضمان البقاء مبكرا في الدوري الأقوى في العالم .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل