ميسي يخطف الأضواء في الكلاسيكو

ميسي يخطف الأضواء في الكلاسيكو

يعدنا دائما الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد و برشلونة بالمتعة و الندية داخل الميدان بين نجوم الفريقين العملاقين . و لاشك أن وجود اللاعبين الأفضل في العالم ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو سيمنح الكلاسيكو مواجهة جانبية بينهما . فيا ترى من خطف الأضواء في الكلاسيكو بين النجمين ؟

لا يختلف إثنان على موهبة و نجومية فتى الأرجنتين الرائع ليونيل ميسي ، نجومية ميسي صنعها على مر السنوات بفضل أهدافه الرائعة و تمريراته الحاسمة و مراوغاته العجيبة خاصة عندما يتعلق الأمر بالكلاسيكو الإسباني ضد الغريم التقليدي برشلونة ، عاد مرة أخرى لإبداعاته و توج نفسه نجما فوق العادة في هذا الكلاسيكو حيث ساهم بتمريرة حاسمة في الهدف الأول الذي سجله الأورغوياني لويس سواريز ، بعدها طرد مدافع ريال مدريد داني كارفخال بسبب لمسه للكرة بيده داخل منطقة العمليات و ليعلن الحكم عن ضربة جزاء تقدم لها البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي محرزا الهدف الثاني لفريقه ، لم يكتفي الساحر بهذا كله و واصل عبثه و تلاعبه بدفاعات الفريق الملكي التي فقدت توازنها تماما ، ليعود مرة أخرى ليو المثير ليمنح تمريرة حاسمة للبديل أليكس فيدال الذي نجح في تسجيل الهدف الثالث في آخر أنفاس المباراة.

أثبت ليونيل ميسي مرة أخرى أنه نجم كبير و لاعب مدهش و قائد حقيقي لفريقه حيث يقوده بخطى ثابتة نحو التتويج بالدوري الإسباني ، دون أن ننسى تفوقه و سرقة الأضواء من غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث نجح في التغلب عليه أداءا و نتيجة في هذا الكلاسيكو المتجدد بينهما و بين فريقيهما .

  1. صورة رمزية
    24 Dec 2017
    أبو أميرة

    أنا أريد أن أنضم إليكم

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل