البيين سبورت تغرد وحيدة

تمر سنة أخرى على تألق و توهج قنوات البيين سبورت الرياضية ضمن مجموعة البيين الإعلامية ، تغرد كعادتها وحيدة بعزف منفرد من خلال نقلها لأهم الأحداث الرياضية في مختلف الإختصاصات ، تألق ليس وليد الصدفة بل هو وصفة سحرية للقائمين عليها .. فيا ترى ماهي الوصفة التي ساهمت في هذا التوهج ؟

1- الإدارة و التخطيط

تعتمد البيين سبورت على مجموعة من الكفاءات الإدارية و الفنية و الرياضية على قدر كبير من التميز و الإحترافية في طريقة عملهم و هو ما جعلها تشق منحنا تصاعديا بسرعة قياسية لتحتل الريادة عربيا و عالميا .

2- الرغبة و الطموح

كانت بداية القصة عربيا لكن طموح القائمين عليها جعلها تمتد إلى عدة بلدان و في مختلف قارات العالم لتصبح بكل جدارة الرقم 01 عالميا .

3- تلبية كل الأذواق

مهما تعدد عدد أفراد الأسرة فهذا لا يشكل مشكلا لإمبراطورية النقل الرياضي حيث تشتري تقريبا معظم المنافسات في مختلف الرياضات .

4- عملية التجديد

يسهر القائمون عليها دائما على عملية التجديد على مستوى جميع الأصعدة مما يجعل المشاهد يستمتع بتقنيات البث الجديدة و بروعة البرنامج الجديدة المتميزة ، إلى جانب شراء الحقوق الحصرية في كل مرة .

5- عمالقة الصوت

تولي إدارة القناة أولوية كبيرة للمشاهد الرياضي حيث تضع بين أيديه أساتذة التحليل عربيا و عالميا. و كذلك جلب عمالقة التعليق عربيا و عالميا . فالمتعة مظمونة على القنوات العربية أو الإنجليزية و غيرها من اللغات و القنوات المتوفرة .

6- ملوك الصورة

الأتش دي و الفور كي و غيرها من التقنيات الحديثة في مجال النقل اارياضي تجدها متوفرة على الباقة الأجمل و الأروع البيين سبورت .

7- تنوع الثقافات

تحتظن الباقة العالمية مختلف الجنسيات من مختلف قارات العالم في جو عمل مميز و فريد من نوعه ، يجعل عملية الإبداع و التطوير و التواصل على أعلى قدر من الإحترافية و التميز .

فعلا نفتخر كعرب بهذه الإمبراطورية المتميزة عالميا و نتمنى لها سنة أخرى من التألق و التميز و التجديد و مزيد من النجاحات و التألق .

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل