هاليب وشارابوفا وانطلاقة رائعة في 2018

هاليب وشارابوفا وانطلاقة رائعة في 2018

تستمر المنافسات ضمن بطولة شينزين لكرة المضرب، ونجحت كل من الرومانية، سيمونا هاليب، والروسية، ماريا شارابوفا، بدخول عام 2018 بأفضل بداية عبر التأهل إلى الدور الثاني من البطولة الصينية.

تغلبت المصنفة الأولى عالمياً، سيمونا هاليب، على الأميركية، نيكول غيبز، بواقع 6/4 و6/1، ولم تجد الرومانية صعوبة في حسم المواجهة، فخلال ساعة وتسع دقائق نجحت في اقصاء المصنفة 110 عالمياً غيبز، التي انهارت في المجموعة الثانية نهائياً، لتعبر هاليب إلى الدور الثاني من بطولة شينزين، في مواجهة صاحبة الأرض الصينية دوان يينغيينغ.

أما الحسناء الروسية، ماريا شارابوفا، فقد تخطت الرومانية، ميهايلا وزارنسكو، بعد الفوز عليها بمجموعتين 6/3 و6/0، خلال 82 دقيقة لتشق طريقها إلى الدور الثاني من البطولة، وستواجه الأمريكية أليسون ريسكه، وتعبر هذه المشاركة الأولى لشارابوفا في البطولة، والتي عادت إلى أجواء الملاعب الصفراء في نيسان/ابريل الماضي إثر إيقافها 15 شهراً بتهمة تناول مواد محظورة.

وفي باقي النتائج تأهلت للدور الثاني الكازاخية، زارينا دياز، بفوزها على الفرنسية، باولين بارمينتيه، بواقع 6/3 و6/4، والمجرية، تيميا بابوش، عقب تغلبها على الصينية، تشيو وانج، بنتيجة 6/1، 6/1.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل