كوتينهو .. بجينات رونالدينهو !؟

كوتينهو .. بجينات رونالدينهو !؟

نظرية قائمة على دراسة عملية مفادها أن " كوتينهو .. بجينات رونالدينهو " و سأثبت ذلك !!

البرازيلي .. فعال لما يريد على البساط الأخضر .. قادر على تجاوز حصون دفاعات الخصوم بحركة واحدة .. كوتينهو .. بنظرة شاملة و بلمسة ساحرة ، ذكر متابعي الدوريات الأوروبية و العالمية في العقدين الأخيرين بأبرز من وطأت أقدامه الميادين و لامست الجلد المدور .. كوتينهو أعاد بالأذهان حقبة الغريب عن البشر , رونالدينهو !

كوتينهو و رونالدينهو تشاركا الهدف الأول لكرة القدم ، و هو إمتاع المشاهدين و السفر بهم بعيدا لعوالم خيالية لايعلمها إلا عاشقو الساحرة المستديرة ..

متجاوزين البلد و روح السامبا فإن هذا الثنائي كتبا لهما تقمص نفس ألوان البلوغرانا ، فزمن رونالدينهو كان الأزهى و هاهو الدور يحين على كوتينهو ليصنع و لو القليل مما فعله " عازف الغيتار " ، كوتينهو خلق ليكون الموسيقار الجديد لبرشلونة !

و لإثبات نظريتي في أن " كوتينهو .. بجينات رونالدينهو " أعود بكم لأقارن أيام هذا و ذاك ، فرونالدينهو صانع ألعاب كلاسيكي و في المعجم البرازيلي هو لاعب رقم 10 كما الحال مع كوتينهو الذي تتطور مع مرور السنين ليصبح قادرا على تقمص دور الجناح الذي أبدع فيه " دينهو " عندما كان تحت قيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد ..

مهارات عالية ، سرعة فائقة ، إنسيابية كبيرة و نظرة واسعة مع قدرة غير عادية في تحويل الكرات الثابتة لأهداف جميلة .. خصال يتشاركها الثنائي في إنتظار قدرة الثاني على التأقلم مع حبيب رونالدينهو " ميسي " و إثبات علو كعبه في قلعة الكتلانز !

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل