ريال مدريد يسعى لتكرار انتصاره على نومانسيا لمداواة جراح الليغا

ريال مدريد يسعى لتكرار انتصاره على نومانسيا لمداواة جراح الليغا

يستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه سانتياغو برنابيو فريق نومانسيا في مباراة الإياب بين الفريقين في دور الستة عشر بكأس ملك أسبانيا، الميرنجي يسعى لتحقيق فوز يتناسى به نتائجه المخيبة للآمال مؤخرا في الدوري الإسباني.

ريال مدريد في مواجهة سهلة نسبيا أمام نومانسيا في الكأس ساعيا لتحقيق فوز يتناسى به الإخفاقات في الليجا وردود الفعل الغاضبة على الفريق في الفترة الأخيرة، الميرنجي في مباراة الذهاب خارج ملعبه تمكن من تحقيق فوز عريض بثلاثية دون رد تكفل بتسجيلها كلا من جاريث بيل وإيسكو "من ركلتي جزاء"، بالإضافة لهدف عن طريق مايورال المهاجم الشاب للفريق، ويكفي الملكي اليوم تحقيقه الفوز أو التعادل بأية نتيجة لبلوغ ربع النهائي.

الميرنجي في آخر مبارياته في الليغا خرج لملاقاة سيلتا فيغو على ملعب بالايدوس في مباراة قوية استعاد فيها بيل ذاكرة التهديف في الدوري، أصحاب الأرض تمكنوا من افتتاح التسجيل عن طريق واس، قبل أن يتمكن بيل من إدراك التعادل بعد الهدف بدقائق قليلة، ثم يتمكن من مضاعفة النتيجة لفريقه الذي لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه، رغم فشل اسباس في إدراك التعادل لفريقه بعد إهداره ركلة جزاء لسيلتا، حيث تمكن زميله غوميز من إدراك التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بثمانية دقائق.

تعادل الريال "صاحب المركز الرابع" مع سيلتا كان الخامس للفريق في الليجا التي واصل الفريق فقدان النقاط فيها ليرتفع فارق النقاط مع فريق برشلونة متصدر الترتيب إلى 16 نقطة، وإلى خمسة نقاط مع فريق فالنسيا صاحب المركز الثالث.

زيدان رغم النتائج السلبية للفريق في الليغا لم يغير من أسلوبه في التعامل مع فكرة التعاقد مع لاعبين جدد، زيزو منع الإعلام من حضور تدريبات الفريق الأخيرة ليتحدث مع لاعبيه، وطالبهم بإظهار ردة فعل قوية على النتائج الأخيرة، وأكد للإعلام أنه سيكمل الموسم الحالي بنفس تشكيلة لاعبيه، ولم يطلب ضم مهاجم للفريق في فترة الانتقالات الحالية، وذلك رغم السجل التهديفي السيء للفريق.

تصريحات زيزو عن عدم تدعيم الفريق في الميركاتو الحالي خلق الشكوك على الأخبار المرتبطة بالفريق حاليا، بعد أن تم تداول العديد من الأخبار في الفترة الأخيرة باقتراب الأرجنتيني إيكاردي من الميرنجي، وتقارير أخرى ربطت هاري كين لاعب توتنهام، ومحمد صلاح لاعب ليفربول بالفريق للرد على الصفقة الأخيرة للبارسا بعد تعاقدهم مؤخرا مع كوتينهو.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل