الأهلي يحقق السوبر العاشر بهدية من حارس المصري

الأهلي يحقق السوبر العاشر بهدية من حارس المصري

تمكن فريق الأهلي المصري من تحقيق لقب السوبر المصري 2017 بعد تمكنه من تحقيق اللقب على حساب فريق المصري البورسعيدي بفوزه بهدف دون رد في مباراة قوية أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

تمكن الأهلي من تحقيق الثلاثية المحلية بعد غياب طويل، بعد أن نجح في تحقيق لقب السوبر المصري الذي تأخر موعد إقامته منذ بداية الموسم، الشياطين الحمر التقوا مع الفريق العنيد المصري البورسعيدي الذي شارك في المباراة بصفته وصيف بطولة الكأس الموسم الماضي، بينما المارد الأحمر شارك بصفته حامل لقب الدوري، بالإضافة لكونه حامل لقب الكأس ايضا.

الأهلي واصل تفوقه على المصري البورسعيدي بتحقيقه فوز صعب على ستاد هزاع بن زايد بهدف دون رد تمكن المغربي وليد أزارو من تسجيله مستغلا خطأ ساذج من حارس المصري الشاب أحمد مسعود، بعد محاولته تخطي أزارو الذي انقض على الكرة مودعا إياها الشباك ليسجل هدف تأخر حتى الدقيقة 102 من المباراة.

الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة من الشياطين الحمر وتماسك دفاع وتكتيكي من رفاق حسام حسن، حيث تصدى دفاع المصري وحارس مرماه ببراعة لأخطر فرص الأهلي التي اتيحت لمهاجمه أزارو الذي أضاع برعونه فرصتين ثمينتين تصدى لهما مسعود براعة، كما تصدى لتسديدة السولية الضعيفة التي كانت من أبرز لقطات النصف الأول من المباراة.

لم يختلف الحال كثيرا في الشوط الثاني، حيث واصل الأهلي استحواذه على الكرة محاولا هز شباك المصري، وشهد الشوط العديد من التدخلات القوية من لاعبي الفريقين، أشهر على إثرها الحكم العديد من البطاقات الصفراء، وحاول عبد الله السعيد افتتاح التسجيل عدة مرات عن طريق تصويباته القوية التي لم تأتي بنتائج إيجابية.

امتدت المباراة إلى الأشواط الإضافية التي لم تأتي بجديد سوى خطأ مسعود الساذج الذي أسفر عن هدف الأهلي الوحيد، والذي أتبعه مؤمن زكريا بهدف آخر تم إلغاؤه بداعي التسلل، ليتمكن الأهلي من استعادة لقب السوبر الذي خسره الموسم الماضي بركلات الترجيح أمام الزمالك بعد التعادل سلبيا في المباراة، قبل أن ينجح اليوم في تحقيق اللقب العاشر.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل