فرحه في لندن و كلوب يواصل تكرار أخطائه

فرحه في لندن و كلوب يواصل تكرار أخطائه

شهدت قمه الجولة الثالثة و العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز فوزا صعبا للريدز على المتصدر السيتي في ملعب الانفليد لينهي أبناء يورجن كلوب مسيرة اللاهزيمه في الدوري لجوارديولا و لاعبيه.

السيتي في حاجة لظهير أيسر في ظل غياب ميندي ؛ و ما فعله صلاح اليوم في ديلف و دانيلو و اوتاميندي يؤكد أن استمرار السيتي في ابطال اوروبا بدون ظهير أيسر بمستوى عالي قد يكلف الفريق توديع البطولة في أي لحظة.

السيتي عندما قابل فريقاً سيطر على الكره و بادر بالهجوم و استطاع إيقاف دينامو الفريق دي بروين ظهر بحاله سيئة و رغم احتواء الفريق على أغلى مدافعين في العالم فإنه ظهر بمظهر دفاعي سئ للغاية. ا

لريدز يواصل تكريس عقدته بالنسبة للسيتزن على ملعب الانفليد بعدم الهزيمة فى مواجهاتهم عليه منذ 15 عاما تقريباً. ف

يرمينو يواصل التوهج حتى بعد رحيل كوتينهو و يحرز هدفا و يصنع آخر.

يواصل كلوب أخطائه المتكررة في التبديلات أثناء المباريات فلا تكون الاختيارات غالبا صحيحة و لا توقيتها؛ خروج ايمري اليوم أحدث خللاً في المنظومة الدفاعية و بدلا منه كان يجب أن يخرج فيرمينو أو ماني الذي ظهر عليهم الإرهاق تماماً منذ الدقيقة 70 و بدلا من صلاح الذي و على الرغم من عودته من الإصابة إلا أنه ظهر بحالة بدنيه جيده أفضل من فيرمينو و ماني كان يخرج احد الثنائي المرهق.

تغييرات كلوب عموماً ما تتأخر و لا تحدث تغيرا في الأداء في كثير من الأحيان.

على كلوب أن يبحث عن مدافع أيمن لان أخطاء جوميز المتكررة و عدم تعلمه منها لا تبشر بالخير و مع الأخبار المتداولة عن وضع كلاين فالأفضل التعاقد مع لاعب يصنع الفارق مع الفريق قبل نهاية السوق الشتوية.

روبرتسون ظهير أيسر سيكون له شأن كبير في المستقبل لاعب يتميز بالعرضيات و الانطلاقات و جيد إلى حد كبير دفاعياً.

يحسب للسيتي ليقاتهم البدنية العاليه في آخر أوقات المباراة على الرغم من لعبهم لمباراة في منتصف الأسبوع عكس ليفربول و لو كانت المباراة امتدت لخمس دقائق أخرى لربما تغيرت النتيجة.

ربما يكون أسعد الناس بنتيجة اليوم هم مشجعي ارسنال على الرغم من هزيمتهم اليوم أمام بورنموث و لكن هزيمة السيتي و احتفاظ الفريق بدورى اللاهزيمه منفرداً أثلج صدورهم

.على الهامش : هل تعيش معنا إدارة ارسنال على أرض الواقع و تشاهد حالة الفريق بدون سانشيز و أوزيل و تحت قيادة فينجر ؟!!

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل