اختتام منافسات الدوري الإيطالي والإنجليزي والإسباني

اعداد: طارق ميري.. ​شهد الاثنين اختتام المنافسات في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني، وكانت المفاجأة الأكبر بخسارة ليفربول أمام سوانزي سيتي بهدف نظيف، في حين فاز يوفنتوس على جنوى بالنتيجة ذاتها، أما إيبار وملقا تقاسما نقاط المباراة.

إلى الملاعب الإنجليزية... فقد شهدت الجولة 24 من الدوري الإنجليزي، اختطاف سوانزي سيتي نقاط الفوز من ضيفه ليفربول، عبر هدف اللاعب، ألفي ماوسون، في الدقيقة 40 من عمر المباراة، ورغم سيطرة الريدز على مجريات المباراة بشكل كامل، لكن فشل في تسجيل أي هدف، بسبب الثبات الدفاعي وإغلاق المساحات من قبل سوازي، لتنهي المباراة على وقع هدف سوانزي، وبهذه الخسارة تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 47 في المركز الرابع، أما سوانزي فبقي بالمركز الأخير ب20 نقطة على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

إلى الكالتشيو.. حقق يوفنتوس الفوز الخامس على التوالي، وكانت الضحية هذه المرة جنوى، في ختام الجولة 21 من منافسات الدوري الإيطالي، وبعد مرور 15 دقيقة افتتح، دوجلاس كوستا، التسجيل لليوفي ، ولم ينجح لاعبوا جنوى في تحقيق التعادل، وسط محاولات من لاعبي السيدة العجوز لتعزيز النتيجة، بدون أي فائدة، ليحصد يوفنتوس النقطة 53 وبفارق نقطة عن المتصدر نابولي، في حين تجمد رصيد جنوى عند النقطة 21 في المركز 15 بترتيب الدوري الإيطالي.

أما في الليغا.. فشل مدرب ملقا الجديد، خوسيه جونزاليس، بتحقيق الفوز أمام إيبار، بعد تعادل الطرفين في ختام الجولة 20 من منافسات الدوري الإسباني، ورغم تقدم ملقا بالنتيجة عبر، يوسف الناصيري، في الدقيقة 16، لكن إيبار استطاع إحراز هدف التعادل في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وبهذا التعادل استمر ملقا في المركز الأخير برصيد 20 نقطة، في حين أصبح برصيد إيبار28 نقطة في المركز الثامن.

تجدون beIN SPORTS على

متوافق مع الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي

Iphone & iPad

اشتركوا في المجلة الأسبوعية

مقابلة

فهد العتيبي

تتيح لكم خدمة Your Zone الفرصة لطرح أسئلتكم على فهد العتيبي

كيف يتم ذلك؟ تسجلوا في beIN SPORTS Your Zone وكونوا على موعد مع "المقابلة"، وسيتم طرح أفضل الأسئلة على ضيفنا!

تسجيل